موقع قصة عشق مسلسل لعبة الحظ الحلقة 5 مدبلج للعربية

موقع قصة عشق مسلسل لعبة الحظ الحلقة 5، نقدم لكم من خلال موقعنا الحلقة الخامسة من مسلسل  لعبة الحظ الحلقة 5 علي موقع قصة عشق  فقد حاز هذا المسلسل علي اعجاب الملايين من المشاهدين الدراما التركية حيث تدور قصة احداث المسلسل التركي لعبة الحظ.

حيث تقع الفتاة الجامعية ادا في حب صديقها الجامعي روزغار، وهو مطلوب الترحيل الي بلادة فيقررا الزواج من بعضهما زواجا مزيفة فهذا الزواج لمنع ترحيله من البلاد حيث أن ادا قد حبت روزغار.

موقع قصة عشق مسلسل لعبة الحظ الحلقة 5

يمكن الاستماع إلي مسلسل لعبة الحظ الحلقة الخامسة من خلال موقع قصة عشق حيث أن هذا الموقع يتميز بأنه يقوم بعرض المسلسلات المدبلجة والحصرية

وتريد ادا من روزغار أن يتقدم إليها لطلب الزواج رسميا في العام الثالث من الزواج الغير حقيقي ، ولكن للاسف فقد قام روزغار بترك ادا في السنة الثالثة من الزواج الغير حقيقي، وتريد ادا ارجاع روزغار وذلك لأنها تريد أن تكون سعيدة كما أنها تعتقد أن روزغار هو حبها الاول.

وإذا تركها سوف تعيش في تعاسة وسوف تفقد ثقتها في الحب مرة أخري ولا تعتقد أنها سوف تحب مرة اخري لكن القدر سوف يضع في طريق ادا الشاب بورا  في بعض من اللحظات الغير متوقعة كما أن شخصية بورا أنه قاسي ومغرورة .