ستة أهداف| ملخص مباراة قطر وبنما اليوم 14/7/2021 في الكأس الذهبية

نقدم لكم متابعة احداث مباراة قطر وبنما اليوم في افتتاحية مباريات العنابي ضمن كأس الكونكاكاف الذهبية والتي تقام على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تتجه أنظار متابعي الساحرة المستديرة بالوطن العربي حول مشاركة منتخب قطر بدعوة من اتحاد الكونكاكاف على ملعب كومباس بمدينة هيوستن.

مباراة قطر وبنما الكونكاكاف

يلتقي منتخب قطر مع بنما فجر اليوم الأربعاء 14-7-2021 في تمام الساعة الثالثة فجراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية صباحاً بتوقيت القاهرة عبر قناة Bein Sport Hd1 وقناة الكأس 3 أيضاً، وتتواجد قطر ضمن المجموعة الرابعة من بطولة الكأس الذهبية كونكاكاف ومعها الهندوراس وجرنادا وبنما منافسها في مباراة اليوم، كما يسعى بطل آسيا إلى تقديم بطولة مميزة مُشرفة للكرة العربية ولما لا حصد اللقب!، حيث خاص الفريق معسكر تدريبي في كرواتيا ولعب أكثر من لقاء ودي هناك.

مباراة قطر وبنما الكأس الذهبية

ويأمل منتخب قطر بقيادة المدير الفني الإسباني سانشيز في الظهور بشكل جيد خلال هذه المشاركة التاريخية للعنابي، خاصة بعد المستويات المميزة التي قدمها في نسخة كوبا أمريكا 2019 عندما شاركوا بها وأشاد الجميع بأدائهم القوي.

الجدير بالذكر إن قطر هي سابع دولة والثانية آسيويا التي تشارك في تلك البطولة القارية، بعد مشاركة البرازيل وكولومبيا ثلاث مرات، وكوريا الجنوبية مرتين، وبيرو عام 2000، والإكوادور عام 2002،وجنوب إفريقيا 2005.

نتيجة مباراة قطر ضد بنما

قائمة اللاعبين ال 23 المشاركين في البطولة جاءت كالآتي:- سعد الدوسري – عبدالله الأحرق – مشعل برشم – طارق سلمان- يوسف حسن- بيدرو – أحمد سهيل، مصعب خضر، بسام الراوي، همام الأمين، خوخي بوعلام، محمد وعد، عاصم مادبو، كريم بوضياف، إسماعيل محمد، عبدالعزيز حاتم – يوسف عبدالرزاق، المعز علي، محمد مونتاري، أكرم عفيف – حسن الهيدوس – أحمد علاء – عبدالكريم حسن.

أعلن المدرب عن تشكيلة قطر الرسمية أمام بنما وهي،برشم، حسن، بوعلام، الراوي، همام، بيدرو، حاتم، بوضياف، عفيف الهيدوس، المعز.

  • تم تأجيل مباراة قطر وبنما لتبدأ في تمام الثالثة و50 دقيقة فجراً بتوقيت مكة المكرمة، وسنضيف لكم النقل الحي للاستمتاع باللقاء.
  • انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 3-3.