فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021 (رابط الاستعلام و طريقة السداد)

فاتورة التليفون الأرضي يوليو، بدأ العديد من المواطنين في الاستفسار عن رسوم المكالمات الأرضية في يوليو 2021، خاصة وأن المصرية للاتصالات أعلنت عن قيمة مكالمات الأراضي كما هو مخطط لها، ويقترب موعد الاستعلام عن رسوم المكالمات لشهر يوليو 2021 المقدم من المصرية للاتصالات، بما في ذلك أبريل ومايو ويونيو 2021 الاستهلاك الشهري.

فاتورة التليفون الأرضي يوليو

يمكنك البدء في التحقق من رسوم الخط الأرضي لشهر يوليو 2021 اعتبارًا من الغد أي الخميس 15 يوليو 2021، يمكنك البدء في دفع رسوم الخط الأرضي، يمكنك أيضًا سداد رسوم الهاتف الثابت لشهر واحد في يوليو 2021 دون دفع غرامات أو انقطاع الخدمة، ستنتهي فترة السماح في 14 أغسطس 2021 لأن شركة الاتصالات المصرية قامت بتحويل الخطوط الهاتفية الثابتة للاستلام فقط في 15 أغسطس 2021، فرضت الشركة غرامة تأخير وسيتم إيقاف الخدمة اعتبارًا من 15 سبتمبر 2021. اعتبارًا من ذلك التاريخ، لن يكون من الممكن إجراء أو استقبال المكالمات حتى يتم سداد فاتورة الهاتف الثابت للعائلة.

الاستعلام ودفع فاتورة التليفون الأرضي

يمكن للعملاء التحقق من فاتورة الهاتف الثابت بالاسم والرقم من خلال الرابط المقدم واستخدام طرق الدفع الإلكترونية المتاحة من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات الذي يقوم بإدخال رمز المحافظة ورقم الهاتف، هذه الخطوة لتجنب الازدحام ومنع انتشار فيروس كورونا الجديد.