وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2021 moed gov sy تطبيق نتائج الامتحانات حسب الاسم ثلاثي

سوف يتم إعلان نتائج التاسع 2021 سوريا اليوم عبر تطبيق نتائج الامتحانات أو موقع وزارة التربية السورية، حيث بلغ عدد الطلاب الذين ادوا امتحانات الدورة الأولي 287 ألف طالب، لذا استغرقت أعمال التصحيح بعض من الوقت، كما انتهت اللجان من المرجعات النهائية لدرجات الطلاب، وسوف يقوم وزير التربية باعتماد النتائج خلال الساعات القادمة، كما يُمكن معرفة نتائج الصف التاسع في سوريا عبر الخطوات التالية.

وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2021 moed gov sy

سوف ننتج النتائج التاسعة لعام 2021 في سوريا في غضون ساعات قليلة. من المتوقع أن تعلن يونس الفاتي عن تاريخ الإعلان عن نتائج الصف التاسع وفي أي مرحلة تحققت النتائج عند الانتهاء من التصحيحات وعملية إتقان مستمرة، كما أوضحت بعض المواقع السورية، سيعلن السيد يونس عن كل هذه التصريحات. التعليمية في سوريا اليوم، وسوف يكون الطلاب على يقين من أن الموعد النهائي الرسمي من المتوقع أن يكون يوم الجمعة المقبل.

تحميل تطبيق نتائج سوريا 2021

تواصل وزارة التربية السورية دورها النشط في تصحيح وثائق استجابة الطلاب لشهادات المدارس الابتدائية في أكثر من 3000 منشأة إصلاحية في دمشق وحلب وحماة وحمص وإدلب والسويدا والرقة واللاذقية. لقد بدأت بالفعل في إدخال بيانات الطلاب من خلال الكمبيوتر حتى تتمكن من استخراج نتائج سوريا التاسعة في عام 2021 باتباع الخطوات أدناه.

  • الآن تحميل رابط نتائج الامتحانات من هنا : moed.gov.sy/moed-apps/apk/moed_results_v1.5.apk
  • الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية من هنا http://moed.gov.sy//
  • إدخال رقم الاكتتاب للطالب.
  • البحث عن طريق الاسم، أو حسب الاسم الثلاثي.
  • النقر على البحث.
  • تظهر علامات الطالب برقم الاكتتاب.