تعرف على موعد صدور نتائج التوجيهي 2021 الأردن

تعرف على موعد صدور نتائج التوجيهي 2021 الأردن ويهتم كل ولي أمر بموعد الإعلان عن نتائج التوجيه لأبنائه، وكنتيجة للاهتمام اللطيف من قبل أولياء الأمور والطلاب في الأردن، أعلن الوزير أن كل ما يرتبط بنتائج الاختبارات يسير على قدم وساق وسيتم الإعلان عنها يوم الثلاثاء الموافق 2/2/2021، ومن خلال موقعنا موقع كورة في العارضة نعرض لكم التفاصيل.

تعرف على موعد صدور نتائج التوجيهي 2021 الأردن

حيث تسود بيئة من الهستيريا والتوتر للطلاب بعد أن تم الإعلان عن موعد الاستعلام عن نتائجهم من خلال رابط وزارة التربية والتعليم الهاشمية في الأردن ومن خلال المنصة الصافية لتوجيهي للتعلم عن بعد، بمجرد الانتهاء من الاختبارات الرسمية، وتصحيحها.

إلى جانب إعادة فحصها من أجل توفير النتيجة لكل طالب بأقصى درجات الدقة التي تحققت في منتصف الصيف الماضي، وبحسب أقوال النعيمي وزير التربية والتعليم النتائج ستعلن يوم 2021 مثل الثلاثاء، وآخر يوم الخميس.

رابط نتائج توجيهي الأردن 2021

  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلى الرابط الرسمي الخاص بالوزارة.
  • ثم يقوم الطالب بإدخال الرقم الوطني الخاص به.
  •  ثم النقر فوق الاستعلام للحصول على النتائج.
  • وأشارت الوزارة أنه ربما يكون هناك تأخر في الإعلان عن النتائج نتيجة للضغط على السيرفرات الخاصة بالنتائج لذا يحبذ المحاولة مرة أخرى.

التعليم عبر الإنترنت

بسبب الظرف الخاص الذي يمر به العالم في الوقت الحالي أصبح الاتجاه على التعليم الإلكتروني عن بعد هو الحل الأمثل لتقليل أعداد المصابين والاستمرار في العملية التعليمية بشكل جيد، وهذا ما تم بالفعل خلال العام الدراسي الماضي وأيضا سيتم اتباعه في العام القادم ومن المتوقع أن يتم الدمج ما بين الدراسة بشكلها العادي إلى جانب الدراسة الإلكترونية عن بعد.