نتائج الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس نتيجه ثانوي الصنايع والتجارة والزراعة

نتائج الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، نتائج الدبلوم الفني 2021 لها أسماء وأرقام مقاعد، وقد حان موعد إعلان نتائج شهادة الوسيط الفني للمحافظات، لأن معظم مكاتب التعليم أكدت أن أكثر من 90٪ من أعمال التصحيح والرقابة قد اكتملت وبالتالي من المتوقع أن تكون الدبلومات الفنية للمحافظات هي الدبلوم الفني المعتمد سيعقد في المحافظات في 29 يوليو، لذلك أوضحنا لطلاب الثانوية الفنية خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلوم الفني من خلال بوابة التعليم الفني المصري بالاسم ورقم المؤتمر لجميع المحافظات.

نتائج الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

على الرغم من أن الدولة تشهد انتشار فيروس كورونا المستجد، إلا أن وزارة التربية والتعليم لا تزال حريصة على استكمال العام الدراسي الحالي لجميع الصفوف وأجرت امتحانات الدبلوم الفني في جميع المحافظات، وكذلك الامتحانات الورقية خلال فترة التقديم كافة إجراءات الحماية والتطهير الصادرة عن وزارة الصحة لضمان سلامة وصحة الطلاب، وأكدت وزارة الصحة أنه تم تطهير اللجنة قبل الفحص وبعده، وأكدت أن الطلاب يرتدون أقنعة، أعلن معدل النجاح. وبحسب المصادر فإن نسبة نجاح نتائج الدبلوم الصناعي ستكون أعلى من نتائج دبلوم الزراعة والأعمال.

نتيجة الدبلومات الفنية

من خلال الخطوات التالية يمكن للطلاب الحاصلين على شهادات الثانوية الفنية الحصول على نتيجة الدبلوم الفني 2021 من خلال بوابة التعليم الفني بعد موافقة وزير التربية والتعليم:

  • الدخول إلى بوابة التعليم الفني المصري.
  • حدد درجات الطالب. نتيجة اختيار دبلوم فني.
  • انتظر حتى يتم تحميل صفحة النتائج. اكتب اسمًا.
  • أدخل رقم المقعد. انقر لعرض النتائج.