Zee Alwan اضبط الآن تردد قناة زي الوان 2021 الجديد علي قمر النايل سات لمتابعة المسلسلات والأفلام الهندية

Zee Alwan اضبط الآن تردد قناة زي الوان 2021 الجديد، نجد أن هذه القناة من أكثر القنوات الشهيرة التي تتخصص في عرض باقة مختلفة من الأفلام والمسلسلات والبرامج بصورة مستمرة، وكما نعرف جميعاً أنه في الوقت الحالي أصبحت المسلسلات والأفلام وكذلك البرامج الهندية عليها إقبال كبير نظراً لوجود فئة كبيرة من المواطنين في الوطن العربي يفضلون الدراما الهندية.

وهذا السبب الذي دفعهم يبحثون عن التردد الجديد الخاص بقناة زي ألوان على كلا القمرين الصناعيين نايل سات، وكذلك عرب سات 2021،تبلغ شهرة قناة زي ألوان عنان السماء نظراً لما تقوم بتقديمه على شاشتها من مسلسلات هندية وكذلك أفلام وبرامج هندية مدبلجة للغة العربية.

Zee Alwan اضبط الآن تردد قناة زي الوان 2021 الجديد

تضم سلسلة قنوات زي كثير من القنوات أشهرها زي ألوان، وكل هذه القنوات تم تأسيسها رجل أعمال هندي وهو ( سوبهاش تشاندرا )، تم فتح القناة لأول مرة وإطلاق بثها في عام 2012 ميلادياً، ومنذ ذلك الوقت واستطاعت أن تكون قاعدة جماهيرية كبيرة.

أما بالنسبة لمقر القناة الرئيسي فهو يوجد في الإمارات العربية المتحدة تحديداً في العاصمة ( دبي )، برامج قناة زي ألوان، تشتهر قناة زي ألوان بعرض باقة متنوعة ومختلفة من البرامج المميزة لجمهور القناة، وهذه البرامج تختلف باختلاف المراحل العمرية، ومن ضمن هذه البرامج برامج تهتم بالطبخ، وأخرى بالفن، وأخرى بالرياضة، وأخرى بالسباحة .

ومن أشهر هذه البرامج :

  • برنامج :بوليوود 100% .
  • برنامج : أسرار الجمال.
  • برنامج : أصول الحركة.
  • برنامج : لا للروتين.

التردد الجديد لقناة زي الوان

تردد قناة زي ألوان الجديد على القمر الصناعي النايل سات
11939.
الاستقطاب : رأسي.
معدل الترميز : 27500.
معامل تصحيح الخطأ : 6/5.
تردد قناة زي ألوان الجديد على القمر الصناعي عرب سات

12111.
الاستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500.
معامل تصحيح الخطأ : 3/4