اعرف آخر تفاصيل عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول

أن نادي ليفربول قد بدأ في مناقشات مع اللاعب الدولي محمد صلاح، حيث أنه استمر في نادي ليفر بول لمدة ثلاث مواسم متتالية، وكان الهداف الأول للنادي، ولقد عندما اقترب موعد انتهاء العقد بدأت العروض تتزايد على محمد صلاح كما أن جميعها عروض مغرية، ولكن  محمد صلاح يرجح ليفربول.

عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول

أن العقد القديم لمحمد صلاح لنادي ليفربول سوف يتم انتهائه في عام ٢٠٢٣م، وحتى الآن أن النادي الإنجليزي ليفربول لم يتم الاتفاق ولا التواصل بالدوري المصري بخصوص اللاعب محمد صلاح.

كما أن هناك مصادر أكدت أن الأمر لم يمشي بجدية من النادي أو من اللاعب محمد صلاح فالجميع في حالة صمت، كما أن هذا المصدر صرح أيضا أن نادي الدوري الإنجليزي ليفربول قد تحدث مع محمد صلاح ولكن لم يتم إتخاذ أي قرار قانوني حتى الآن.

محمد صلاح في ليفربول

أن محمد صلاح انضم إلى النادي الإنجليزي ليفربول، كمة أنه نجح في النادي نجاح ساحق، كما أنه مضى العقد مع النادي في عام ٢٠١٧م في الصيف، وكان العقد بقيمة ٤٢ مليون يورو، كما أن محمد صلاح لاعب ممتاز ومتفوق ولديه قدرة وخبرة في لعب كرة القدم.

لعب محمد صلاح في نادي ليفربول ٢٠٣ مباراة، وكانت في جميع المسابقات، وخلال هذه المباريات استطاع أن يحرز محمد صلاح بمفرده ١٢٥ هدف، كما أنه قام بتقديم ٤٧ تمريرة ولكنها تمريرة حاسمة، كما أن محمد صلاح قد صرح أن نادي ليفربول قد بدأ في التواصل معه بشأن تجديد العقد مرة ثانية، وصرح أيضا محمد صلاح أن هناك عدد كبير من الأندية الكبيرة في تقديم عروض له، لينضم إليهم بعد أن ينتهي العقد القديم له مع ليفربول.