الآن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 وخطوات الاستعلام عن نتيجة دبلوم تجارة

 نتيجة الدبلومات الفنية منذ نهاية الاختبار النظري في الأول من يوليو من هذا العام ، كان تاريخ ظهور نتيجة الدبلوم الفني لعام 2021 وخطوات فهمها أحد أكثر مصطلحات البحث شيوعًا على محرك البحث العالمي Google. من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الدبلومات الفنية

اختتمت امتحانات طلاب الدبلوم الفني في الأول من يوليو من العام الجاري ، وبعد ذلك بدأت مرحلة التصحيح ومراقبة الأداء ومراجعة القوائم للتحضير لإعلان النتائج ، ومن المنتظر إعلان النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم. والتعليم التكنولوجي. بعد أسبوعين فقط من الامتحان يمكن الحصول عليها من خلال الخطوات التالية: –

خطوات الاستعلام عن نتيجة دبلوم تجارة

قم بتسجيل الدخول إلى بوابة الدبلوم الفني من خلال هذا الرابط (من هنا) اضغط على أيقونة تحصيل الطالب لتحديد نوع الدبلوم الفني (عمل ، زراعة ، صناعة ، فندق ، إلخ) حدد نظام التعليم (3-5 سنوات) اكتب بيانات الطالب كاملة (الاسم ، الدولة) الرقم ، مقاطعة الإقامة ، …) اكتب في بيانات المدرسة التي يحضرها وإدارة التعليم. اكتب رقم مقعد الطالب. اضغط على زر الاستعلام. تظهر درجة الطالب في جميع المواد التي يدرسها. في. يتم التحقق من العدد الإجمالي والنسبة المئوية بالتفصيل.