Now نتيجة الدبلومات الفنية 2021 نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات من موقع بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الأول عبر موقع بوابة التعليم الفني نقدمها لكم من خلال موقعنا كورة في العارضة، نظراً أنها من أهم مؤشرات البحث في الوقت الحالي في الجانب التعليمي في جمهورية مصر العربية، فهناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عنها ليلاً ونهاراً، حيث يبحث أولياء الأمور عنها من أجل الاطمئنان على أبنائهم، وما قاموا به في الامتحانات، وأيضاً يرغب الطلاب والطالبات التعرف على النتيجة من أجل الاطمئنان على أنفسهم والتفكير في المرحلة القادمة من حياتهم التعليمية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الأول وموعدها

لقد تقرر أن يكون موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 لهذا العام الدراسي الجديد، سواء كانت نتيجة الدبلوم التجاري أو نتيجة الدبلوم الصناعي أو نتيجة الدبلوم الزراعي أو نتيجة دبلوم السياحة والفنادق، سواء بنظام الثلاث سنوات أو بنظام الخمس سنوات، هو يوم التاسع والعشرين من شهر يوليو، أي أنها ستظهر بعد أجازة عيد الأضحى المبارك، لأن القائمين على عملية تصحيح أوراق الطلاب والطالبات سينالون أجازتهم بدءً من يوم الأحد القادم كما أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنسبة لأجازة عيد الأضحى للعاملين بالقطاع الحكومي والقطاع الخاص.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية نظام 3 و5 سنوات

الخطوة الأولى: ادخل على موقع بوابة التعليم الفني الرسمي المسئول عن الأمور التعليمية في مرحلة التعليم الثانوي الفني، ومنها النتيجة في نهاية العام الدراسي للصف الثالث الثانوي الفني سواء نتيجة دبلوم التجارة أو نتيجة دبلوم الصنايع أو نتيجة دبلوم الزراعة، وغيرها.

الخطوة الثانية: البجث أمام عينك في هذا الموقع عن التبويب المسئول عن النتيجة لهذا العام الدراسي الحالي، والضغط على هذا التبويب.

الخطوة الثالثة: القيام بإدخال البيانات المطلوبة من رقم الجلوس وتحديد النظام التعليمي في التعليم الثانوي الفني، هل هو ثلاث سنوات أم هم خمس أعوام.

الخطوة الرابعة والأخيرة: الضغط على استعلام وستظهر النتيجة كاملة بالدرجات أمامك في كافة المواد الدراسية، وبالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات.