رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي والفاتورة التفصيلية شهر يوليو 2021

فاتورة التليفون الأرضي تستطيع الاستعلام من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصرية للاتصالات، ثم تقوم بالضغط بعد ذلك على فاتورة التليفون الأرضي، وتقوم بإدخال الرقم الخاص بك، وتستعلم عن الفاتورة وتعرف مقدارها، وميعاد السداد عبر الموقع، يمكنك التواصل مع خدمة الدعم عن طريق الاتصال على رقم 111 أو 19777 أو من أي محمول على 01555000111.

فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2021 إذا وجدت انقطاع في الحرارة للتليفون فكل ما عليك فعله هو التواصل مع السنترال وتقديم شكوى بخصوص هذه المشكلة، حيث سيتم التواصل مع الشركة وتقوم بإرسال شخص مختص سيعمل على إصلاح التليفون الأرضي ويعالج المشكلة سواء كانت قطع السلك أو غيرها.

سيعمل المختص على حل المشكلة لك ويقوم بتركيب التليفون وإرجاع الخدمة مرة أخرى ولن يغادر حتى يتأكد بأن المشكلة قد تم حلها على أكمل وجه، ويمكن الإبلاغ عن أعمال التليفون الأرضي عبر تقديم شكوى في الموقع الإلكتروني الخاص بذلك.

أخر موعد لسداد فاتورة التليفون

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي غيمكن تقديم الشكوى عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمصرية للاتصالات، وإذا واجهت أي مشاكل يمكن الاتصال على رقم الطوارئ الخاص بالتليفون الأرضي وهو 111، حيث يعتبر هذا الرقم خط ساخن ومباشر، ويمكنك استخدام أرقام الطوارئ لتقديم الشكاوى والإبلاغ عن أي عطل يواجه الأنترنت، بسبب التليفون الأرضي وسيتم التواصل معكم لحل المشكلة على الفور.