موعد صلاة عيد الاضحى في الدقهلية 2021 | تعرف علي وقت صلاة العيد في محافظة الدقهلية وتحذيرات وزارة الأوقاف

يستعد المسلمون في كل مكان لاستقبال عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات، كما يوجد الكثير من الإعدادات داخل المساجد، وذلك استعداداً لصلاة عيد الأضحى المبارك في اليوم العاشر من ذي الحجة، وذلك يكون عقب انتهاء حجاج بيت الله الحرام من الوقوف بعرفات، كما أن هناك فروق في توقيتات الصلاة، وبالتالي فإنه وجب علينا التعرف على موعد صلاة عيد الأضحى في الدقهلية 2021 وذلك للتسهيل على من يقوم بالبحث عن مواقيت الصلاة من أهل محافظة الدقهلية، كما أنه من المعروف في ظل الظروف القاسية التي تمر بها البلاد أن وزارة الأوقاف قامت بوضع بعض القيود أثناء أداء صلاة العيد.

موعد صلاة عيد الأضحى في الدقهلية 2021

  • أعلنت وزارة الأوقاف أنه هناك بعض القيود والتي لابد من الإلتزام بها لجميع المصلين حتى يسمح لهم بأداء صلاة العيد بشكل يسير وبسيط، والتي وجب على الجميع اتباعها للقيام بأداء الصلاة.
  • على أن تقام الصلاة فقط داخل المساجد وليس في الخارج كما هو متبع، وذلك ليس إلا للحفاظ على عدم الاختلاط بشكل كبير، مما يحافظ على سلامة المواطنين، كما أنه اشترطت عدم حضور المصلين إلا بالكمامة.
  • كما أوصت كل مصلي بإحضار سجادة الصلاة الخاصة به، كما اشترطت باتخاذ المسافات المناسبة بين الإمام والمصلين وبعضهم البعض، وما هي إلا إجراءات احترازية فقط للحفاظ على صحة الجميع من انتشار الفيروس.
  • ولقد قام معهد البحوث الفلكية بحساب موعد صلاة العيد في محافظة الدقهلية 2021 على أنه سوف يكون صباح يوم 20 يوليو 2021 والذي يوافق يوم الثلاثاء المقبل حيث حدد التوقيت في تمام الساعة 5.29 صباحاً.

وبذلك نكون قد انتهينا من لمقال وكل عام وحضراتكم بخير وعيد أضحي سعيد على الجميع.