موعد صلاة عيد الاضحى في المنوفية 2021 | تعرف علي وقت صلاة العيد في محافظة المنوفية ومعرفة تحذير وزارة الأوقاف

لا يزال هناك بعض الساعات القلائل التي تفصلنا عن أول يوم عيد الأضحى المبارك أعاده الله على جميع المسلمين بالخير واليمن والبركات، ولا زال الكثيرين من المسلمين في أنحاء جمهورية مصر العربية يستعدون للإحتفال العظيم بصلاة عيد الأضحى، حيث يستمتع الجميع بتلك الاستعدادات التي لا تأتي إلا مرتين فقط بالعام، ولكن مع إعطاء الإشارات لاتباع جميع الشروط والإجراءات الاحترازية التي وضعتها وزارة الأوقاف حفاظاً على سلامة جميع المصلين وهي عبارة عن بعض الإرشادات البسيطة والتي تساعد على عدم انتشار فيروس كورونا، كما أنه النظام والترتيب الذي يعد من أهم وأولى المسئوليات التي لابد للوزارة من الإشراف عليها، ونحن الآن بصدد التعرف على موعد صلاة عيد الأضحى في المنوفية 2021، فهيا بنا.

موعد صلاة عيد الأضحى في المنوفية 2021

  • طالبت وزارة الأوقاف القائمين على المساجد في جميع المحافظات بالإلتزام بالإجراءات التي قامت بوضعها طبقاً لما وضع من شروط وعلى جميع المصلين الإلتزام بها، في ضرورة استخدام كمامة خاصة لكل مصلي.
  • كما ألزمت الجميع بإحضار سجادة الصلاة الخاصة بكل شخص، وحرصت على التأكيد على عدم انتشار التجمعات قبل الصلاة أو بعدها وذلك لعدم انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على صحة المواطنين بشكل لائق.
  • كما أكدت على عدم استخدام دورات المياة بشكل نهائي في فترة فتح المساجد، ولقد أكد مركز البحوث الفلكية أن موعد الصلاة في المنوفية سيكون في تمام الساعة 5.32 صباح يوم الثلاثاء القادم.

قامت وزارة الأوقاف بإيضاح موقفها من عدم التجمهر والانتشار قبل وعقب صلاة عيد الأضحى حيث أكدت على أهمية صحة المصريين بالنسبة لها فهي في المقام الأول، وأن تلك الإجراءات ما هي إلا للحفاظ على الجميع من انتشار فيروس كورونا المستجد.