موعد صلاة عيد الاضحى في الفيوم 2021 | تعرف علي وقت صلاة العيد في محافظة الفيوم

حالات كبيرة من الطوارئ للتجهيزات الخاصة بصلاة عيد الأضحى المبارك، حيث اهتمت مدينة الفيوم بإقامة العديد من مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى المبارك أعاده الله على المسلمين جميعاً بالخير واليمن والبركات، وأنه لابد من انتشار الفرحة في تلك الأجواء الصعبة التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا، وكما أنه لابد للجميع من الإلتزام بما أقرته وزارة الأوقاف من أمور احترازية وبعض الإجراءات المشددة. فإنه أيضاً لابد من انتشار الفرحة وسط الجموع المسلمة والتي تنتظر تلك المناسبات بفارغ الصبر، لإظهار الفرحة والاحتفال بتلك المناسبات الإسلامية الجميلة، والتي لابد من خوضها دون خرق أي من قواعد السلامة التي أقرتها وزارة الأوقاف، ونحن الآن بصدد التعرف على موعد صلاة عيد الأضحى في الفيوم 2021، وكل عام وحضراتكم بخير وبصحة جيدة.

موعد صلاة عيد الأضحى في الفيوم 2021

  • أظهرت جميع المساجد الكبيرة والتي سوف تقام فيها صلاة عيد الأضحى في مدينة الفيوم الموافقة على الشروط التي قامت وزارة الأوقاف بوضعها، وبأن موعد صلاة العيد في الفيوم سيكون في تمام الساعة 5.31 صباح الثلاثاء.
  • ولقد قامت المساجد بوضع اللافتات التي توضح جميع الشروط على أبواب المساجد وعلقت أيضاً نسخ منها داخل المساجد لضمان الالتزام، حيث أوضحت الوزارة ضرورة الالتزام بالماسك وسجادة صلاة لكل مصلي.
  • وعدم استخدام دورات مياة المساجد على أي حال، كما أنه لابد من اتخاذ المسافات الآمنة أثناء القيام بالصلاة وعدم التجمهر قبل أو بعد الصلاة حفاظاً على حياة المصريين، وتطبيقاً لقول السيد الرئيس: “المصريين نور عنينا”.

اهتمت وزارة الأوقاف باتخاذ الاحتياطات اللازمة لسلامة المواطنين وأمنهم داخل وخارج المساجد أثناء وقت إقامة شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك، وذلك لضمان الإلتزام من جميع فئات الشعب، وذلك تيسيراً على المواطنين وإضفاء روح البهجة والتعاون، والاستمتاع بوقت عيد الأضحى المبارك دون التعرض لانتشار الفيروس بشكل أسرع مما هو عليه، وذلك لزيادة الأمان خاصة بالنسبة للأطفال والمسنين، حيث أنهم من أكثر الفئات عرضة لتلقي الأمراض بسهولة.