شاهد.. أول رد فعل من “محمد صلاح” بعد هجوم جمهور الأهلي عليه بسبب دوري الأبطال

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي جمهور شديد من قبل بعض جمهور النادي الأهلي على نجم ليفربول “محمد صلاح”، وذلك على خليفة تجاهل اللاعب للإنجاز الذي حققه النادي الأهلي والفوز بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة العاشرة على حساب كايزر تشيفز يوم السبت الماضي.

القصة بدأت بعدما كان البعض يتوقع بأن يقدم محمد صلاح التهنئة إلى القلعة الحمراء بتلك المناسبة، ولكن لاعب المنتخب المصري ونجم الريدز أغفل هذا الأمر تمامًا وهو ما أغضب جماهير الأهلي بشدة وجعلها تهاجم صلاح وتطالبه بالاعتذار عن مثل هذه التصرفات.

ولكن الغريب في الأمر، بإن محمد صلاح لا زال يواصل التجاهل حتى هذه اللحظة ولم يقدم أي تهنئة للقلعة الحمراء بعد التتويج بالنجمة العاشرة، ولم يلقي بالًا بالهجوم الذي يتعرض له من قبل بعض الجماهير وذلك على الرغم من ظهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بتغريدة قصيرة على حسابه الرسمي عبر موقع تويتر، قدم فيها التهنئة إلى الأمة الإسلامية والعربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وكتب “محمد صلاح” في أخر تدويناته حول مواقع التواصل الاجتماعي: “كل عام وأنتم بخير وعيد أضحى سعيد”، ليبدأ البعض في الرد على محمد صلاح والدعاء له بأن يكون عام سعيد عليه وعلى فريقه وأن يستمر في تحقيق الإنجازات والبطولات ورفع أسم مصر عاليًا.