سريع وشغال.. رابط بوابة التعليم الفني natega.fany.emis.gov.eg نتيجة الدبلومات الفنية 2021 لطلاب دبلوم تجارة وصناعة وزراعة

رابط بوابة التعليم الفني، يبحث الالاف من الطلاب عن رابط بوابة التعليم الفني natega.fany.emis.gov.eg نتيجة الدبلومات الفنية 2021 لطلاب دبلوم تجارة وصناعة وزراعة في كل المحافظات، حيث من المقرر أن تعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 لكل الشعب خلال ايام قليلة من الآن وفقا لتصريحات رسمية، وذلك بعد أن انتهت الكنترولات من التصحيح ورصد الدرجات، وسنضع بين ايديكم رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات بالخطوات.

رابط بوابة التعليم الفني

ومن خلال رابط بوابة التعليم الفني 2021 الموجود على شبكة الانترنت والمرفق ادنى المقال، يمكن للطلاب وذاويهم الاستعلام بسهولة عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس لكل المحافظات والادارات التعليمية على مستوى الجمهورية، ومن المتوقع أن تعلن نتيجة دبلوم تجارة وصناعة وزراعة في يوم 29 يوليو الجاري بشكل رسمي من خلال المدارس والمواقع الالكترونية، وفي صباح اليوم التالي سيتم فتح باب التظلمات على النتيجة لمدة اسبوعين.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

خلال ايام من الآن وبعد انتهاء اجازة عيد الاضحى سيمكنكم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 لكل الشعب  “تجارة وصناعة وزراعة” بنظام 3 او 5 سنوات، فقط كل ما عليك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة رابط بوابة التعليم الفني.
  • قم باختيار نظام التعليم “3 او 5 سنوات”.
  • قم باختبار الشعبة “تجارة، صناعة، زراعة”.
  • اضغط على كلمة عرض النتيجة.

ستظهر لك نتيجتك بالدرجات في جميع المواد، كما يمكنك ترك بياناتك في التعليقات لنجلب لك النتيجة فور ظهورها.