“اختبار كشف الكحول والخمور”.. موسيماني يطلق تصريحات مثيرة للجدل قبل مباراة الأهلي والانتاج

أطلق المدير الفني للنادي الأهلي تصريحات وصفت بأنها مثيرة للجدل، وذلك بعدما تعهد بفرض عقوبات على لاعبي النادي الأهلي في حالة خسارة أي نقاط في المرحلة المقبلة ببطولة الدوري، مؤكدًا على كون لقب الدوري غير مسموح التفريط فيه على الإطلاق، وذلك لكون جمهور الأهلي يرغب في تحقيق كل البطولات الممكنة.

وأكمل موسيماني تصريحاته حول الفارق بين فترته في الأهلي وفترته في صان داونز، فقال المدرب الجنوب أفريقي: “في فريقي السابق كنت أحتاج إلى عمل اختبار كشف الكحول بشكل مستمر لكل اللاعبين، ولكن في الأهلي لا احتاج لمثل هذه الأمور، لا أقول بأن جميع لاعبي فريقي لا يتناولون الكحول، ولكن أكثر من 95% منهم كذلك، الجميع هنا ملتزم ويريد تحقيق الإنجازات مع القلعة الحمراء”.

ويذكر بأن النادي الأهلي كان قد تعرض لتعادل مثير يوم الأمس أمام نادي البنك الأهلي بنتيجة هدف لكل فريق، وهو الأمر الذي أحزن جمهور النادي، واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي مطالبة لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة موسيماني بضرورة تصحيح المسار والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح وتحقيق لقب بطولة الدوري هذا الموسم.

وكان الاتحاد المصري قد كشف عن موعد المباراة المقبلة للنادي الأهلي في بطولة الدوري، والتي ستكون يوم الأحد المقبل وتحديدًا عند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة أمام نادي الانتاج الحربي.