تصريح صادم .. 10% في الأهلي مدمني ’’كحوليات’’ مما دفع موسيماني للتعاقد مع نجم أفريقي

تصريح موسيماني المدير الفني للأهلي، بخصوص الكحوليات، هو واحد من أهم التصريحات النارية، حيث جاء خلال حديثه مع إذاعة “SAfm” الجنوب أفريقية، اليوم الجمعة، أن 90% من لاعبي المارد الأحمر لا يتناولون المشروبات الكحولية، وذلك يؤكد أن هناك 10% فقط من اللاعبين يشربونها، بحيث يؤثر هذا علي أداء لاعبي النادي الاهلي في الدوري المصري المحلي.

 

أضاف بيتسو موسيماني في الحديث مع الإذاعة بجنوب أفريقيا ’’استخدمت جهاز قياس الكحول في فريقي السابق (صن داونز) ولكني لا أستخدمه هنا في مصر مع لاعبي الأهلي، أنا لا أقول إن لاعبي فريقي لا يشربون الكحوليات، لكن 90٪ منهم لا يشربون”.

أضاف موسيماني بأن هناك لاعب ونجم أفريقي جديد سينضم خلال الفترة المقبلة، قائلا: “هناك لاعب سينضم للأهلي من جنوب أفريقيا، ليس لورش أو سيرينو، وليس لاعبا من فريقي السابق (صن داونز)، لأنني لا أتحديث عن هؤلاء اللاعبين لأنهم سيقودني للمحاكمة”، وبخصوص حياته بمصر أضاف : “من المهم جدًا العمل مع أشخاص محليين خاصة عندما تكون من بلد مختلف لأنهم يتحدثون اللغة ويتحدثونها بطريقة يفهمها اللاعبون”.

 

استكمل موسيماني كلامه بخصوص النادي الاهلي : “أود أن يأتي لاعبو جنوب أفريقيا إلى اللعب هنا، لكني أود اتباع الطرق الصحيحة لفعل ذلك، أنتم تعرفون ما حدث مع سيرينو، قالوا إنني أجرد فريقي السابق من أبرز لاعبيه، رغم أن الأهلي أراده قبل أن أحضر إلى هنا”.