موسيماني يكشف موعد رحيله عن الأهلي ويحدد وجهته المقبلة بعد القلعة الحمراء

أكد المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، عن كونه لن يرحل عن صفوف النادي الأهلي إلا بعد تحقيق عدد كبير من البطولات والإنجازات، مشددًا على كونه ظل سنوات طويلة يحلم بتدريب نادي بحجم وقيمة النادي الأهلي، من أجل أن يضيف عدد من الألقاب إلى سجله التدريبي بشكل لا يمكن فعله سوى داخل القلعة الحمراء والتي اعتادت على تحقيق مثل هذه البطولات بشكل مستمر وبدون توقف.

وتحديث المدرب الجنوب أفريقي في تصريحات مع وسائل إعلام في بلاده عن سعادته الكبيرة بتدريب النادي الأهلي وبتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي، ولكن رغم ذلك هو يسعى لتحقيق اللقب الثالث في الموسم المقبل، مشيرًا إلى كون تلك هي ثقافة النادي الأهلي.

وفي رده عن سؤال بخصوص موعد رحيله عن الأهلي وكذلك عن وجهته المقبلة في حالة الرحيل، فقد أجابت “موسيماني” قائلًا حول ذلك: “بكل تأكيد سيأتي يوم وأرحل فيه عن النادي، ولكن هذا لن يكون في القريب العاجل على الإطلاق، أريد الاستمرار مع الأهلي، وفي حالة الرحيل سأرغب في خوض تجربة احترافية في أوروبا، هذا هو حلمي، أريد أن أكون مدربًا في أكبر الدوريات الأوروبية”.

ويذكر بأن موسيماني كان قد وصل إلى النادي الأهلي قبل نحو عام من الآن، وخلال هذه السنة قد نجح في الفوز ببطولتي دوري أبطال أفريقيا بجانب بطولة الدوري المصري والكأس وكذلك السوبر المحلي.