الان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم أو رقم الجلوس رابط دخول natega.fany.emis.gov.eg

نتيجة الدبلومات الفنية تشغل بال الكثير من الطلاب وأولياء الأمور الذين يرغبون في معرفة النتيجة التي سوف تظهر بعد العيد وسوف نعرضها لكم بالتفصيل أكد نائب وزير التربية لشؤون التعليم الفني الدكتور محمد مجاهد أن نتيجة الدبلومات الفنية سوف تظهر بعد عيد الأضحى بدون تأخير، حيث أن أعمال المراجعة والتصحيح قد انتهت.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

واكد المسؤول أنهم يعملون حاليا على مراجعة أسماء الطلاب الأوائل وتحديد الراسبين ومن سيكون لهم دور ثاني ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن النتيجة في 26 يوليو الجاري، وذلك بعد موافقة الوزير وهذا الموعد سوف يكون سابق للموعد الذى تم تحديده سابقا وهو يوم 29 يوليو، وسوف يتم الانتهاء من الأعمال المرتبطة بالنتيجة بعد عودة المنتدبين للكنترولات في بداية الأسبوع.
وأعلن وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم الفني المهندس هشام جامع أن كل ما يتعلق بالتصحيح ،ورصد الدرجات والمراجعة قد تم الانتهاء منه بمنتهى الدقة لكى يحصل الطلاب على حقوقهم كاملة.

بوابة التعليم الفني

تم الاعلان على صفحة بوابة التعليم الفنى أن كنترولات الدبلومات الفنية سوف تنتهى من تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية يوم 10 يونيو 2021 حيث يقوم بعملية التصحيح 45 ألف مقدر درجات ومن المحتمل ان تكون نسب النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2021 أكثر من العام الماضي حيث تبدو مؤشرات التصحيح جيدة في الكنترولات ومن المتوقع أن يقوم وزير التربية والتعليم باعتماد النتيجة واصدارها في بيان رسمي لكي يتم إعلان أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2021.
ومن المعروف أن عملية إعلان نتيجة الدبلومات الفنية تمر بأكثر من مرحلة حيث يتم تصحيح المواد كلها ثم يتم إعادة التصحيح ورصد الدرجات بدقة حتى يحصل كل طالب على حقه كامل وبعدها يتم تحديد الاوائل ونسب النجاح ويتم اعتماد النتيجة واعلانها.