“انتهى الأمر”.. الأهلي يتعاقد رسميًا مع أسطورة الزمالك في صفقة قياسية بأوامر الخطيب

يبدو بأن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، لا يريد بأن يقتصر تفوقهم منقطع النظير على باقي إدارات الأندية المصرية في كرة القدم فقط، بل يريد الأهلي بأن يكتسح كل الألعاب سواء الفردية أو الجماعية، ولذا فقد يعلن النادي خلال الساعات المقبلة عن تعاقده الرسمي مع مدرب الزمالك السابق أجوستي والذي رحل عن الفريق الأبيض من أسبوعين فقط.

وأشارت بعض الصحف الرياضية منذ قليل، عن كون الأهلي قد نجح بالفعل في إقناع المدرب الإسباني “أجوستي بوش” في قبول عرض النادي وبدء تدريب الفريق الأول لكرة السلة بدءًا من الموسم الجديد، وهذا بعدما رأت الإدارة بأنه الوحيد القادر على إعادة الأهلي لمنصات التتويج من جديد.

وفتح مجلس إدارة النادي الأهلي خط مفاوضات مع المدرب منذ إعلان رحيله عن الزمالك مباشرة، وخاصة بعد الإنجازات التي حققها مع المارد الأبيض، وخاصة تحقيق لقب بطولة الأفروليج وكذلك لقب بطولة دوري السوبر المصري على حساب نادي الاتحاد السكندري، وهو ما جعل البعض يصفه بالمدرب الأسطوري بسبب إنجازاته الكبيرة خلال فترة قصيرة للغاية.

وبحسب المتوقع، فإن المدرب الإسباني “أجوستي بوش” قد يتم تقديمه في مؤتمر صحفي عالمي بحضور عدد كبير من وسائل الإعلام المصرية والعربية في نهاية الشهر الجاري.