“فرحة ما تمت”.. الأهلي يفقد جهود “نجمي الفريق” في مباراة أسوان وموسيماني في ورطة !!

أكد المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، بأن الفوز على الانتاج الحربي بهدف والتر بوليا في الثواني الأخيرة هو هدية من الله سبحانه وتعالى، مشيرًا إلى كون الفريق يحاول بكل ما أوتيه من قوة الاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري المصري رغم كل الصعوبات التي يواجهها في الفترة الأخيرة.

وكشف موسيماني عن مفاجأة صادمة لجماهير الأهلي قبل مباراة أسوان التي يخوضها الفريق خلال هذا الأسبوع وقال: “سنلعب المباراة المقبلة بدون عدد كبير من لاعبينا، فبجانب غياب السداسي الدولي، سيغيب عنا محمد هاني، وهو ما يعني بأن الأهلي سيدخل المباراة بدون ظهير أيمن”.

وأكد المدرب الجنوب أفريقي، بأنه سيحاول هو وفريقه تعويض غياب هؤلاء اللاعبين في مباراة أسوان، وذلك عن طريق وضع خطة وطريقة لعب تناسب تلك المباراة التي يبحث فيها المارد الأحمر عن تحقيق الفوز والانتصار والثلاث نقاط من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم.

ويذكر بأن مباراة أسوان سوف تشهد كذلك غياب “حمدي فتحي” بسبب إقامة مراسم زفافه خلال الساعات المقبلة، وهو الأمر الذي لاقى حالة من الانتقاد الشديد من جانب بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.