جمهور الأهلي يفتح النار على نجم الفريق.. واللاعب يرد: “بحب النادي أكتر من نفسي”

فتح بعض جمهور النادي الأهلي عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل باب الانتقادات على واحد من أهم نجوم الفريق في الفترة الأخيرة، وهو الدولي المصري “حمدي فتحي”، وذلك بعدما انتشر خبر زفاف اللاعب وغيابه عن الفريق خلال المباريات المقبلة، وذلك على الرغم من الفترة الحرجة التي يمر بها النادي وموقفه الصعب في بطولة الدوري وحاجته لتحقيق الفوز في كل مباراة من أجل المنافسة على البطولة.

وتساءل جمهور الأهلي كيف يسمح الجهاز الفني والإداري في النادي بحدوث ذلك، مطالبين بضرورة أن يكون هناك مسؤولية لدى جميع أفراد الفريق سواء اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية حتى يمر الأهلي من تلك الفترة وينجح في تحقيق لقب الدوري هذا الموسم.

وفي أول رد فعل رسمي من قبل اللاعب حمدي فتحي حول انتقادات الجمهور له بسبب موعد زفافه، قال نجم خط وسط الفريق الأحمر: “أعلم بأن الجمهور قد لا يكون على دراية بأن الموعد تم تحديده من فترة طويلة بناءً على اتفاق مسبق بيني وبين الجهاز الفني، ولكن تغيير مواعيد المباريات والجدول هو ما تسبب بتلك الأزمة”.

وأنهى حمدي فتحي تصريحاتخ حول هذا الأمر قائلًا: “الجميع يعلم بأني فضلت النادي الأهلي على نفسي أكثر من مرة، لازم كل الناس تفهم كده وتفهم شخصية حمدي وحبه للنادي الأهلي ملهوش حدود، ومبروك على الفوز والمكسب اليوم”.