“الحرب تشتعل”.. أول رد من نادي الزمالك حول تصريحات مسؤولي الأهلي المثيرة للجدل

رد نادي الزمالك بشكل رسمي على تصريحات مسؤولي النادي الأهلي وخاصة الكابتن سيد عبد الحفيظ والتي ذكر فيها بأن الفارس الأبيض سوف يحصل على راحة إضافية خلال مواجهتي المحلة والاتحاد في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وخاصة في ظل إقامة المباراتين في مدينة الإسكندرية.

وقد جاء رد نادي الزمالك متمثلًا في تصريحات حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي، وقال: “أود أن أؤكد بأن نادي الزمالك لن يحصل على راحة مثلما يعتقد بعض مسؤولي الأندية الأخرى، والنادي في الأساس لم يطلب إقامة مباراة المحلة في الإسكندرية، بل اتحاد الكرة أجبر على ذلك بسبب وجود إصلاحات في ملعبنا الأساسي وهو ستاد القاهرة الدولي”.

وأكمل السيد تصريحاته حول هذا الأمر، قائلًا: “الجميع يعرف من هو النادي الذي تتم مجاملته في بطولة الدوري، نحن نلعب في جدول منتظم، ولكن بعض الأندية الأخرى لها مباريات مؤجلة ولذا لابد بأن تلعب تلك المباريات حتى يكون هناك مبدأ تكافؤ فرص بين الفريقين”.

ويذكر بأن سيد عبد الحفيظ كان قد أطلق تصريحات إعلامية مثيرة للجدل بعد فوز الأهلي على حساب الانتاج الحربي، وقال فيها بأن نادي الزمالك قد تمت مجاملته بعد نقل مباراته أمام المحلة إلى ملعب الإسكندرية، والذي يحتضن بعد تلك المباراة بأيام مباراة الاتحاد السكندري ضد الزمالك كذلك، وهو أمر غير منطقي بحسب تعبير مدير الكرة في النادي الأهلي.