عاجل.. عرض قطري رسمي لـ “نجم الأهلي” بـ6 مليون يورو ورد فعل غير متوقع من النادي

كشفت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي، بأن إحدى الأندية القطرية قد فتح خط مفاوضات مع القلعة الحمراء من أجل الحصول على خدمات اللاعب الدولي التونسي “علي معلول” نجم النادي الأهلي والظهير الأيسر لمنتخب تونس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت التقارير الإعلامية بأن العرض القطري الذي وصل إلى إدارة النادي الأهلي يبلغ نحو 6 مليون يورو أي ما يعادل أكثر من 120 مليون جنيه، وهو رقم كبير للغاية، وخاصة في ظل وصول سن علي معلول إلى 31 عام تقريبًا، وهو الأمر الذي قد يجعل إدارة الأهلي تفكر في التنازل عن خدماته والاستفادة من هذا المقابل المادي الكبير.

وفي أول رد فعل من قبل إدارة الأهلي، فقد قرر مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب تأجيل الحديث حول العروض الرسمية التي وصلت للاعبين إلى ما بعد نهاية الموسم الكروى وحسم لقب بطولة الدوري المصري، ولكن من المرجح بأن يقبل الأهلي هذا العرض المالي الضخم.

ويذكر بأن علي معلول كان قد أكد أكثر من مرة رغبته الاعتزل في النادي الأهلي والاستمرار ضمن صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة، وهو ما ظهر بوضوح بعدما رفض أكثر من عرض داخلي من نادي بيراميدز أو خارجي من عدة أندية تلعب في الدوريات الخليجية.