تردد قناة تنة ورنة وطريقة استقبال Tina Warna على الرسيفر لمتابعة أجمل برامج الأطفال وأفلام الكرتون

تردد قناة تنة ورنة حيث تعتبر هذه القناة من أفضل وأحسن قنوات الأطفال، والتي حازت على شعبية كبيرة جدا في وقت قليل، كما أنه قد قام العديد من متابعين هذه القناة البحث عن تردد القناة بعد توقفها والإعلان عن تردد جديد، وفيما يلي سوف نتطرق إلى معرفة هذا التردد.

تردد قناة تنة ورنة

يكون تردد قناة تنة ورنة الجديد هو 11595 وذات معدل ترميز 27500، والاستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ هو 6/5 على القمر الصناعي نايل سات.

التعرف على طريقة ضبط تردد Tina Warna على الرسيفر

حيث يستطيع أي شخص القيام بضبط تردد القناة بكل يسر وسهولة على الرسيفر من خلال أن يتبع الخطوات التالية والتي تكون:

  • عليك أولا أن تقوم بالضغط على زر المنيو الذي تجده في الريموت كنترول.
  •  سوف تظهر امامك قائمة عليك أن تقوم باختيار الإعدادات ثم بعدها قد باختيار تغيير التردد.
  •  من ثم عليك أن تقوم بإدخال كافة البيانات الجديدة عن القناة والتي قمنا بذكرها سابقا من تردد ومعامل استقطاب وقمر صناعي ومعدل ترميز وما إلى ذلك.
  •  ثم تضغط بعد ذلك على زر البحث وبذلك سوف تظهر أمامك القناة التي قمت بإدخال ترددها عليك أن تقوم بحفظ القناة وبذلك تكون قد انتهيت من تنزيل قناة تنة ورنة ذات التردد الجديد.

نبذة عن قناة تنة ورنة

بمجرد أن تم إطلاق هذه القناة فقد حازت على اعجاب العديد من الآباء والأمهات والأطفال  لذا يبحثون دوماً عن تردد قناة تنة ورنة 2021 حيث أنها تقوم بتقديم محتوي هادف ومفيد للأطفال بالإضافة إلى أنه ممتع، حيث تعمل على تقديم الكثير من أفلام الكرتون التي تم دبلجتها، والكثير من أفلام ديزني على سبيل المثال لا الحصر سندريلا وسنووايت، والجميلة والوحش، وسمبا.
بالإضافة إلى أنها لا تقوم بعمل فواصل إعلانية، وجودة الصورة والصوت عالية ومناسبة للأطفال، كما أنها تعمل خلال 24 ساعة.