Fany ExamResults نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس “الصناعي – الزراعي – التجاري” من خلال بوابة التعليم الفني

وقت قليل يفصلنا عن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021، حيث تسود حالة من الترقب والقلق مع أقتراب موعد إعلان نتيجة الدبلوم 2021 الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي،وذلك بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أقتراب انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة لدرجات الطلاب، وأنه فور الانتهاء منها ستكون متاحة لكافة الطلاب من خلال بوابة التعليم الفني، وأوضحت الوزارة إلي أن الموعد المتوقع لظهور نتيجة الصف الثالث الثانية الفني 2021 سيكون يوم 29 يوليو الجاري أو بنهاية الشهر الجاري على أقصي تقدير، حيث سيتم رفع كافة النتائج إلي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لاعتمادها، وبعدها ستكون نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس متاحة عبر رابط بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

دعت وزارة التربية والتعليم جميع الطلاب وأولياء الأمور إلي الهدوء وعدم القلق حيال ظهور نتيجة الدبلومات الفنية، حيث تقوم لجان التصحيح بعملها بشكل مستمر لحين الانتهاء من تصحيح ومراجعة ورصد درجات الطلاب في مختلف المجالات الفنية، وبعدها سيتم رفع النتيجة عبر بوابة التعليم الفني للجميع، وأكدت الوزارة على أهمية الحصول على نتائج الدبلومات الفنية من خلال بوابة التعليم الفني، وعدم الاعتماد على الروابط الغير صحيحة التي انتشرت عبر صفحات الأنترنت خلال الآونة الأخيرة.

  • يذكر أن امتحانات الدبلومات الفنية قد انطلقت في التاسع عشر من شهر يونيو الماضي بكافة المجالات والشعب الفنية، واستمر الطلاب في أداء امتحانات المواد الدراسية المقررة حتى يوم 10 يوليو، وبعدها بدأت أعمال التصحيح والمراجعة فوراً.
  • يبلغ عدد الطلاب الذين شاركوا خلال امتحانات الدبلومات الفنية أكثر من 800 ألف طالب وطالبة مقسمين على 3111 لحنة امتحانية في ظل إجراءات احترازية كبيرة بهدف الحفاظ على سلامة جميع الطلاب.
  • تشير التقارير الأولية إلي أرتفاع نسب النجاح لهذا العام مقارنه بالعام الماضي، وهو الأمر الذي أسعد جميع الطلاب وأولياء الأمور.
  • أعلنت وزارة التربية والتعليم أن موعد تقديم التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 سيكون في اليوم التالي لإعلانها رسمياً.

بوابة التعليم الفني

تعد بوابة التعليم الفني هي المصدر الرئيسي للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس، حيث ستقوم الوزارة برفع نتائج الطلاب مباشرة فور الانتهاء منها، واعتمادها من وزير التربية والتعليم، وقد قامت الوزارة بإجراء بعض الصيانة الفنية على موقع نتائج الدبلومات الفنية لاستقبال هذا الكم الكبير من الطلاب فور ظهور النتيجة.