بعد قرارات المركزي الأخيرة.. اعرف أعلى أسعار شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري

أسعار شهادات البنك الأهلي 2021، في الآونة الأخيرة بدأ عدد كبير من عملاء البنك الأهلي يبحثون بشكل كبير عن كل التفاصيل التي تخص أسعار فوائد شهادات الادخار في البنك الأهلي، وذلك يرجع إلى الفوائد التي تقدمها هذه الشهادات لهم، كما أن سعر كل شهادة يختلف على الفائدة التي تقدمها للعميل التابع للبنك الأهلي.

أسعار شهادات البنك الأهلي

يعتبر البنك الأهلي من أكثر البنوك المصرية شهرة ونجاحًا، وذلك بسبب حرصه الدائم على تقديم أفضل الخدمات لعملائه، حيث نجد أن هناك أنواع كثيرة ومختلفة من شهادات البنك الأهلي وكل منها يقوم بدور معين وله فائدة مختلفة، وللاطلاع على كافة التفاصيل بشكل مستمر يمكن متابعة الموقع الرسمي للبنك.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

  • يصل سعر الشهادة البلاتينية المتغيرة إلى 1000 جنيه كحد أدنى، حيث تصل فترة انتهائها إلى ثلاث سنوات، وتبلغ نسبة فائدتها إلى 8.5%.
  • بينما يبلغ سعر الشهادة البلاتينية الثابتة إلى 1000 جنيه، حيث يبلغ معدل فائدتها إلى 11%، ومدة انتهائها تصل إلى ثلاث سنوات مثل الشهادة البلاتينية المتغيرة.
  • ويصل ثمن الشهادة الخماسية الثابتة إلى 1000 جنيه، وعلى الجانب الأخر تصل فترة انتهائها إلى خمس سنوات، ويصل معدل فائدتها إلى 10.25%.
  •  كما يصل سعر الشهادة الخماسية المتغيرة إلى 1000 جنيه أيضًا، لكن عائد فائدتها يكون متغيرًا، فمعدل الفائدة حوالي ما يقارب ال10.25%، فمن الممكن أن يزيد هذا المعدل أو يقل.

وبالتالي نكون قد وضحنا لكم كل ما يدور حول أسعار شهادات البنك الأهلي 2021، حيث وجدنا أن أسعار هذه الشهادات متساوي بعض الشيء، لكن الاختلاف يتواجد في معدل الفائدة التي تقدمها للعميل، ويقع الاختلاف أيضًا في فترة انتهاء كل شهادة، سواء كانت هذه الفترة من خمس أو ثلاث سنوات.