أقوى شهادة استثمار بألف جنيه فقط.. الشهادة البلاتينية البنك الأهلي ذات أعلى عائد شهري

الشهادة البلاتينية البنك الأهلي 2021 تعد أحد أفضل الأوعية الإدخارية، ويعتبر البنك الأهلي أحد أكبر البنوك المصرية والذي يقدم الكثير من الخدمات بشكل مستمر للعملاء في جميع أنحاء مصر، حيث يقوم بتقديم الكثير من الشهادات التي تضم الكثير من المميزات ذات الفوائد العالية، والتي تتناسب مع كافة احتياجات العملاء، ومن أهم الشهادات التي يطرحها البنك الأهلي المصري هي الشهادة البلاتينية.

الشهادة البلاتينية البنك الأهلي

سوف نسلط الضوء من خلال هذا المقال على أهم مميزات الشهادة البلاتينية والتعرف على نسب الفائدة والعائد على هذه الشهادة، والتي تتميز بعائد مرتفع يتم صرف العائد الخاص بها بشكل شهري، الحد الأدنى من شراء هذه الشهادة يكون ألف جنية ومضاعفاتها، كما تصل مدة هذه الشهادة إلى ثلاث سنوات.

كما تختلف أنواع الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري، فمنها الشهادة البلاتينية ذات العائد الثابت ومنها ذات العائد المتغير، فنجد ان الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير يتم صرف العائد الخاص بها كل ثلاثة أشهر، وتكون مدتها أيضا ثلاث سنوات.

مميزات شهادات البنك الاهلى المصرى البلاتينيه

تقدم الشهادة البلاتينية أحد  شهادات البنك الأهلي المصري ذات العائد الشهري 2021 عدة مزايا وهي كالتالي:

  • تمكن حاملها من الحصول على تمويل من خلال أحد فروع البنك الأهلي، كما تتيح أيضا للشخص إصدار بطاقة ائتمانية بضمان هذه الشهادة.
  • وفقا لقواعد البنك الأهلي فإن الشهادة البلاتينية تتيح للشخص استرداد الشهادة قبل المدة المحددة لها وهي ثلاثة سنوات، وذلك احتسابا من اليوم الأول لشرائها.
  • البنك الأهلي لا يتيح لحامل الشهادة البلاتينية البنك الأهلي تداولها أو العمل على رهنها أو خصم قيمتها، وكذلك لا يمكن نقل ملكية الشهادة إلى شخص آخر، ويتم تجديد هذه الشهادة تلقائيا.