عاجل.. بيراميدز يكشف عن مفاجأة بشأن انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك

يبدو بأن أخبار انتقال رمضان صبحي إلى صفوف نادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الحالية ستكون هي حديث الساعة في الشارع الرياضي المصري، وخاصة لكون تلك الصفقة وصفها البعض بأنها ستكون صفقة القرن، حيث ظهر للجميع مدى الغضب الجماهيري الذي تعرض له رمضان عندما أنتقل لصفوف بيراميدز قادمًا من الأهلي، فكيف سيكون هذا الضغط في حالة رحيله إلى الغريم التقليدي للقلعة الحمراء نادي الزمالك.

وكشف مصدر مطلع داخل إدارة نادي بيراميدز، عن كون مفاوضات جادة قد تمت خلال الساعات الأخيرة بين إدارة نادي الزمالك وبين بيراميدز من أجل حسم صفقة رمضان صبحي، والتي على الأغلب ستكون على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، وفقًا لتقارير إعلامية.

ويذكر بأن رمضان صبحي يخوض الآن أولمبياد طوكيو رفقة منتخب مصر، وهو الأمر الذي قد يعطل الصفقة قليلًا حتى يعود اللاعب من اليابان ويجتمع مع مسؤولي الزمالك لحسم الأمور بشكل نهائي سواء بالموافقة على انتقاله إلى الفارس الأبيض أو البقاء في بيراميدز.

وكانت مصادر صحفية قد أشارت إلى كون رمضان صبحي لا يمتلك أي عروض قوية في الوقت الحالي سوى عرض نادي الزمالك، وهو ما يجعل إمكانية انتقاله إلى هناك كبيرة للغاية خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.