موعد حساب المواطن دفعة شهر أغسطس 2021 وطريقة الاستعلام من الموقع الرسمي ca.gov.sa

يؤكد حساب المواطن أنه في حالة إضافة متابعين بعد 10 يوليو ، سيتم دراسة مؤهلات أعضاء التحالف، وسيتم إخطار المستفيدين من خلال “حسابك” وأيقونة “دراسة الأهلية” دفعة سبتمبر بأنهم يستوفون متطلبات الأهلية أعلن برنامج حسابات المواطنين تفاصيل الدفعة 44 في يوليو وأودعها في حسابات المستفيدين الذين أكملوا طلباتهم.

موعد حساب المواطن

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الخطة سلطان القحطاني، أنه تم إيداع 1.9 مليار ريال لصالح 10.5 مليون مستفيد، واستمر في إيداع مبلغ 99 مليار ريال دفع للمستفيدين منذ إنشائها، منهم 808 مليون ريال التعويض عن المدفوعات السابقة تم تحديد تاريخ حساب المواطن في 10 أغسطس من العام المقبل ولأن الدفعة الجديدة لحساب المواطن يتم سدادها من اليوم العاشر من الشهر الميلادي الجديد ، لم يتبق سوى 15 يومًا لسداد الدفعة الجديدة ، الدفعة 45 من المنحة حساب المواطن من أفضل الخطط وحقوق الدفع للمواطنين المستوفين لشروط الدفع من الحكومة السعودية ، ومؤخراً تم إضافة رابط إلكتروني للتحقق من الأهلية للمدفوعات الجديدة وكذلك لمن يعرف كيفية الترتيب المستحقات المالية في حسابات المواطنين بالبنوك التاريخ المحدد.

خطوات الاستعلام عن حساب المواطن الدفعة 45

وأوضح القحطاني أن 77٪ من المستفيدين حصلوا على تمويل في هذه الدفعة ، حيث بلغ متوسط ​​تمويل الأسرة 1055 ريالا ، وبلغ عدد أرباب الأسر أكثر من 2 مليون رب أسرة ، وبلغت النسبة 93٪ ، وعدد أرباب الأسر. المعالون الذين تم الوصول إليهم هناك أكثر من 8.3 مليون شخص مستقل يستوفون معايير الأهلية وأكثر من 165000 شخص ، وهو ما يمثل 7 ٪ من إجمالي عدد المستفيدين الرئيسيين.

قم بتسجيل الدخول إلى موقع الاستعلام عن حساب المواطن ، أي موقع الاستعلام عن حساب المواطن. بعد دخول الموقع ، اضغط على كلمة “Query Citizen Account”. سيطلب منك الموقع تقديم بعض البيانات ، مثل رقم الهوية الوطنية ، إلخ. انقر فوق استعلام وسترى جميع البيانات.