أول بيان رسمي من بيراميدز حول انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك بعد الأولمبياد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار حول انتقال رمضان صبحي نجم بيراميدز ومنتخب مصر الأوليمبي إلى صفوف نادي الزمالك بعد نهاية أولمبياد طوكيو 2020، وهو الأمر الذي وصل في بعض الأحيان إلى انتشار شائعات حول قيمة الصفقة ومدتها وهل ستكون صفقة إعارة أو بيع نهائي.

كل هذه الأمور دفعت نادي بيراميدز للخروج إلى الرأي العام والحديث حول حقيقة رحيل رمضان صبحي عن النادي وانضمامه إلى نادي الزمالك، وهل بالفعل هناك مفاوضات قد تمت بين الجانبين حول هذا الأمر، أم أنها مجرد اجتهادات صحفية لا أساس لها من الصحة على أرض الواقع.

وكشف مصدر مسؤول في إدارة نادي بيراميدز، عن كون نادي الزمالك قد دخل مفاوضات جادة معهم من أجل حدوث بعض الصفقات التبادلية بين الطرفين، ولكن هذه المفاوضات لم تشمل رمضان صبحي حتى هذه اللحظة، مؤكدًا عن كون رمضان خط أحمر بالنسبة لإدارة النادي، وهو واحد من ركائز الفريق.

وأوضح المصدر عن كون النادي يرغب في الاحتفاظ بقائد منتخب مصر الأوليمبي رمضان صبحي لكونه قيمة فنية ودعائية كبيرة للفريق، ولكن في حالة كانت رغبة اللاعب عكس ذلك، ففي هذا الوقت ستكون هناك اجتماعات لتحديد التصرف الذي يرضي جميع الأطراف.