nategafany.emis.gov.eg رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية للاستعلام عن نتائج ثانوي تجارة وصناعة وزراعة

نتيجة الدبلومات الفنية، انتظر طلاب الثانوية الفنية المدرجين بقائمة طلاب الشهادات الفنية نتيجة الدبلومات الفنية على أحر من الجمر منذ لحظة الإعلان عن النتيجة وبعد أن اعتمد السيد الدكتور وزير التربية والتعليم “طارق شوقي” النتيجة وأعلن عن أسماء الأوائل بالدبلومات الفنية بكافة المحافظات المصرية بالجمهورية، وقد انهالت كمية البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية أون لاين عبر المتصفحات على شبكة الإنترنت للتعرف على النتيجة أون لاين، ويتم هذا عبر بضعة خطوات متبعة للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية في مصر، تابع للمزيد من التفاصيل.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

قدم وزير التربية والتعليم تهنئته لأوائل الطلاب في الثانوية الفنية للدور الأول بالعام الدراسي 2021 ويبلغ عدد الطلبة المقيدين بالصف الثالث الثانوي بالشهادات الفنية ما يزيد عن 800.000 طالب مسجلين في كل من الدبلومات الصناعي والتجاري والزراعي ودبلوم الفنادق.

وقد أشارت الجهات المعنية بالقانوية الفنية أنه قد تم ارسال مندوب من كل مديرية بوزارة التربية والتعليم للجان النظام والمراقبة حتى يتم استلام نتيجة الدبلومات الفنية، ومن المقرر أن يتم فتح النتيجة بعد اعتمادها رسميا من الوزير.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

يتم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية واستخراجها أون لاين من خلال اتباع بضعة خطوات بسيطة،تلك الخطوات تتمثل في الآتي:

  • الولوج أولًا إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي أون لاين.
  • ثم يختار الطالب اسم الدبلوم المسجل فيه ما إن كان دلوم صناعي أو دبلوم تجاري أو دبلوم زراعي أو دبلوم فندقي.
  • أكتب بعدها رقم الجلوس في الحقل الذي تم تخصيصه لذلك على ان يكون الرقم مسجل باللغة الإنجليزية.
  • اضغط بعدها على أيقونة عرض النتيجة للاستعلام واستخراج النتيجة في نافذة منفصلة تحتوي على بيان بدرجات الطالب والنسبة المئوية له.