متابعة مباراة الاهلي واسوان الشوط الاول 0-0 نتيجة مباراة الاهلي واسوان

تعرف على تشكيلة الأهلي المصري أمام فريق أسوان الجميع في انتظار مباراة اليوم بين النادي الأهلي المصري وأسوان، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق الصدارة واعتلاء قمة جدول الدوري المصري الممتاز، بينما يكافح فريق أسوان لتجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية، حيث يخوض كلا الفريقين المباراة وهدفه اقتناص الثلاث نقاط.

موعد مباراة الأهلي وأسوان

من المقرر أن تلعب تلك المباراة التي كانت مؤجلة من الجولة السابعة عشر ضمن مباريات “الدوري المصري” اليوم الخميس الموافق 29 من يونيه الحالي، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وستقام المباراة على أرضية ملعب “بترو سبورت”، حيث سينطلق لاعبي النادي الأهلي من الفندق المقيمين به في تمام الخامسة مساءاً.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني للنادي الأهلي “بيتسو موسيماني” كالآتي:
في منطقة الهجوم كلا من “بواليا” و”محمد شريف” إلى جانب “حسين الشحات”.
يقود حراسة المرمى الحارس البديل “علي لطفي”.
أما الدفاع يقوده كلا من “على معلول، بدر بانون، أيمن أشرف، رامي ربيعة”.
يتمركز في منطقة وسط الملعب كلا من “السولية، اليو ديانج، محمد افشة”.
ترتيب كلا الفريقين بجدول الدوري المصري
يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد يصل إلى خمسة وخمسون نقطة نتاج 25 مباراة تم خوضها، حيث استطاع الفوز في 16 وتعادل في 7 منها وخسر اثنين، ويسعى الليلة لخطف الثلاث نقاط سعياً للفوز ببطولة الدوري المصري ليبلغ عدد فوزه به 43 مرة خلال تاريخه.
بينما نادي أسوان الذي خاض 27 مباراة يبلغ رصيده 25 نقطة فقط، حيث تمكن من تحقيق الفوز في ست مباريات فقط وخسر 14 مباراة، واستطاع التعادل في سبع مباريات ويسعى لحصد النقاط مخافة الهبوط.