لن تصدقي مفعول ملعقة نشا لفرد الشعر الخشن وتنعيمه في نصف ساعة اقوي كيراتين طبيعي للشعر

لن تصدقي مفعول ملعقة نشا لفرد الشعر الخشن وتنعيمه، كيراتين طبيعي لفرد الشعر الخشن ، تحاول الكثير من الفتيات طوال الوقت البحث عن أفضل المنتجات الطبيعية التي تساعد على فرد الشعر الخشن بعيداً عن استخدام المواد الكيميائية التي تساعد على فرد الشعر، ولكنها في نفس الوقت تتسبب في حدوث العديد من المشاكل الكثيرة للشعر مما يعرضها للتلف التساقط الشديد.

لن تصدقي مفعول ملعقة نشا لفرد الشعر الخشن وتنعيمه

المكونات، ملعقتين من النشا ملعقتين من زيت الزيتون، خمس ملاعق من حليب جوز الهند ، ربع كوب عصير الليمون، استشوار قبعة بلاستيكية شامبو.

طريقة التحضير

في الخطوة الأولى يتم تجهيز وعاء ونضع فيه زيت الزيتون وحليب جوز الهند وتقلب المكونات مع بعضها حتى تتجانس وفي وعاء آخر نقوم بخلط عصير الليمون معها وتصبح متجانسه مع بعضها.

في الخطوة التالية يتم فيها خلط جميع المكونات مع بعضها ووضعها على نار هادية وذلك مع التقليب بشكل دائم حتى يصبح سميك، بعد ذلك يتم رفع من على النار ويترك حتى يبرد تماما.

ثم بعد ذلك نقوم بوضعه على الشعر ويتم استخدام استشوار حتى يساعد على فرد الشعر من التجاعيد الموجودة ويترك الخليط على الشعر على الأقل لمدة ساعتين، ويفضل استخدام الاستشوار من حين لآخر، وبعد ذلك يتم غسل الشعر بالشامبو ثم يتم استخدام البلسم.