“الأن” هنا تردد القنوات المفتوحة و تشكيل المنتخب المصري والبرازيل وتردد القنوات الناقله للمباراه طوكيو 2020

نتيجة أنظار محبي كرة القدم داخل جمهورية مصر العربية، لمبارة مصر والبرازيل ضمن منافسات دور الثمانية في الأولمبياد طوكيو 2020، حيث يطمح الجميع في الفوز والمنافسة على ميدالية أولمبية بتحقيق إنجاز للكرة المصرية.

نتابع معاكم هنا اولا بأول تشكيل المنتخب المصري و  تردد القنوات المفتوحة الناقلة للمبارة، وسوف نقدم لكم متابعة للمباراة.

منشورا منتخب مصر والبرازيل 

يترقب الجميع موعد مبارة مصر والبرازيل حيث وقع المنتخب المصري الثالثة حيث حصد المركز الثاني خلف المنتخب الأسباني، حيث جمع المنتخب أربع نقاط، حيث تعادل مع أسبانيا في افتتاح لقاءات المجموعة، وتعرض للهزيمة أمام راقصي التانجو الأرجنتين، وحقق فوز علي المنتخب الأسترالي بنتيجة اثنين صفر سجلهما أحمد ياسر ريان، و عمار حمدي.

أما المنتخب البرازيلي ف احتل صدارة المجموعة الرابع برصيد سبع نقاط جمعهم من فوز علي المنتخب الألماني وتعادل مع منتخب كوديفوار وحقق انتصار علي المنتخب العربي الشقيق السعودي، ويقود هجموم المنتخب البرازيلي نجم الدوري الانجليزي الممتاز رتشالسون الذي أحرز خمس اهداف في البطولة حتي الأن.

ويعول المصريين الي تحقيق الفوز على البرازيل بالرغم من القهوة الهجومية التي يتمتع بها المنتخب البرازيلي خصوصا وأن المنتخب حقق الانتصار عليهم قبل بداية البطولة في لقاء ودي جمعهما في جمهورية مصر العربية.

 تشكيل المنتخب المصري

يبدأ المنتخب المصري بتشكلو كالأتي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

الدفاع: كريم العراقي، أحمد حجازي، الونش، أسامه جلال، ابو الفتوح.

خط الوسط: أكرم توفيق، عمار حمدي.

الهجوم: رمضان صبحي، طاهر محمد طاهر، أحمد ياسر ريان.

ويبحث الجميع الأن عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والبرازيل طوكيو 2020، ولكن حتي الأن لم تعلن قنوات بي ان سبورت عن نقل المباراة علي القنوات المفتوحة.

تردد القنوات الناقله للمباراة

على نايل سات تردد 11054 معدل ترميز 27500، بينما القمر الصناعي سهيل سات فيمكنك الحصول على التردد 11566، بزاوية 26 درجه شرقا وترميز 27500.

الأن تشكيل المنتخب المصري والبرازيل والقنوات الناقله لمباريات.