بعد مباراة Egypt vs brazil 2021.. مصير شوقي غريب مع منتخب مصر بعد الخروج أولمبياد طوكيو 2020

عقب خروج منتخب مصر الأولمبي من أولمبياد طوكيو 2020 في مباراة اليوم السبت 31 يوليو أمام البرازيل Egypt vs brazil في الربع نهائي بأولمبياد طوكيو 2020، تساءل الجميع المهتمين بالكرة المصرية في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، عن مصير شوقي غريب مع منتخب مصر بعد الخروج أولمبياد طوكيو 2020.

مصير شوقي غريب مع منتخب مصر

عقب الأداء الذي ظهر به منتخب مصر الأولمبي خلال مباريات دور المجموعات أمام إسبانيا، والأرجنتين، واستراليا، والصعود إلى دور الربع نهائي بأولمبياد طوكيو 2020 بفضل توفيق عدد من اللاعبين الكبار مثل محمد الشناوي، وأحمد حجازي، ومحمود الونش، وأكرم توفيق، وأن جميع المباريات منتخب مصر الأولمبي لم نري أي جملة تدريبه أو متفق عليها، ولكن جميع المباريات كان المنتخب يدافع فقط، دون أي خطورة على المباراة الخصم.

فيما انتقد عدد من المحللين أداء منتخب مصر الأولمبي في بطولة أولمبياد طوكيو 2020 وخاصة مباراة Egypt vs brazil، واختيار الكابتن شوقي غريب، لعدد من اللاعبين الذي ظهور بمستوى سيئ للغاية، وإصراره على البدء المباراة بهم، وتأخر في التغيرات التي تدعم خط الهجوم، والاعتماد فقط على سرعات ومهارات اللاعب رمضان صبحي.

انتقاد طريقة لعب شوقي غريب

في هذا الوقت، ندى عدد من الجماهير في جمهورية مصر العربية، بضرورة إقالة الكابتن شوقي غريب، نظراً لكون لم يقدم أي جديد مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو، وظهر المنتخب المصري في صورة الدفاع فقط، مما تسبب ذلك في خروج منتخب مصر الأولمبي من دورة ألعاب أولمبياد طوكيو 2020 أمام Egypt vs brazil.

https://www.youtube.com/watch?v=DpGqFlht6_w

وطالب عدد من الجماهير وعشاق الكرة المصرية، لابد من اختيار جهاز فني جديد له فكرة ورؤية في اختيار اللاعبين الشباب، لأنهم هم من سيقودون منتخب مصر الكبير في المستقبل القريب العاجل، وخلال الساعات المقبلة قرارات جديد بشأن ذلك.

معلومات عن شوقي غريب

يبلغ من العمر 62 سنة، لاعب كرة قدم سابق بنادي غزل المحلة ومنتخب مصر، عمل مدرب مساعد وبعدها عمل في منصب المدير الفني منتخب مصر، قام بتدريب عدة أندية منها الاتحاد السكندري، وسموحة، والإسماعيلي، والانتاج الحربي، ومنتخب مصر تحت 21 و20، ومنتخب مصر الأولمبي.