موعد عرض مسلسل “الديب” 2021 للفنان ياسر جلال

أثار الإعلان التشويقي  لمسلسل “الديب”، بطولة الفنان ياسر جلال، ضجة واسعة، حيث حقق نسب مشاهدة عالية في ساعات قليلة، إذ طرحت شركة “سينرجي” البرومو في وقت متأخر، مساء أمس السبت، إلا أنه سرعان ما تم تداوله علي مواقع التواصل الإجتماعي وتصدر عناوين المواقع الإخبارية، فلأول مرة يتم عرض عمل تدور أحداث عن المستذئبين في الوطن العربي، حيث يتنمي لنوعية دراما الرعب، لذا يتشوق الكثيرون لمعرفة موعد عرض المسلسل .

ونشرت شركة “سينرجي”، عبر حسابها الرسمي علي موقع “انستجرام”، برومو المسلسل، معلقة “مسلسل الديب قريبا”،وتدور فكرة المسلسل، الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، وإخراج أحمد نادر جلال، حول مجموعة من المستذئبين يدخلون في صراع مع البشر، علي غرار أفلام هوليود، وهوما يتم عرضه لأول مرة في الوطن العربي.

مسلسل الديب

ويظهر الفنان ياسر جلال، في البرومو، وهو يجلس علي كرسي في غرفة مظلمة، ثم فجأ يبدأ جسده في التحول الي ذئب مرة واحدة، وهو ما يؤكد أن هذا العمل ينتمي لنوعية الدراما والتشويق.

وما لفت الكثيرون في الإعلان هو مظهر ياسر جلال المتغير عن أعماله السابقة، حيث يظهر بدون لحية نهائيًا وبإطلالة جديدة.

موعد عرض مسلسل الديب

وكشف المنتج تامر مرسي، أن مسلسل “الديب”، سيتم عرضه علي منصة “watch it” الإلكترونية، وهو يتكون من 8 حلقات، ومن المتوقع عرضه في أغسطس الجاري.

ليتم بعد ذلك عرضه علي القنوات الفضائية، حيث من الرائج في الفترات الأخيرة، المسلسلات ذات الحلقات القليلة، مما يتوقع أحداث قوية وسريعة.