أسعار فوائد شهادات الاستثمار في البنك الأهلي 2021 وأقوى عائد شهري مربح جدا

فوائد شهادات الاستثمار في البنك الأهلي 2021، من أكثر الكلمات بحثاً حاليا من قبل عملاء البنك الأهلي المصري هي أسعار فوائد شهادات الاستثمار في البنك الأهلي 2021، حيث يمنح البنك الأهلي الكثير من شهادات الاستثمار سواء للعائد الثابت أو المتغير والتي تتناسب مع جميع العملاء ويعتمد الكثيرون عليها كنوع من أنواع الحفاظ على الأموال، ونوافيكم في هذا المقال أسعار فوائد شهادات الاستثمار البنك الأهلي 2021.

فوائد شهادات الاستثمار بالبنك الأهلي

كعادته يوفر البنك الأهلي المصري عدد من شهادات الاستثمار، والتي يعتبرها العملاء هي أعلى شهادات في السوق المصري وأعلى فوائد لها، وتلك الشهادات تختلف مدتها والتي تبدأ من عام وفقاً للشهادة المختارة، ويمكن صرفها بشكل شهري أو ربع سنوي، أو تراكمي، وهناك الشهادة البلاتينية التي يوفرها البنك الأهلي المصري، وتعد من أعلى الشهادات الخاصة بالادخار حيث تصل نسبة عائدها 11%.

أنواع شهادات استثمار البنك الأهلي

يقدم البنك الأهلي مجموعة من الشهادات الخاصة بالاستثمار، والتي توفرها لكافة عملاءها، وتلك الشهادات هي:

  • الشهادة البلاتينية الثابتة: وسعر الفائدة بها 11%، ونوع الفائدة بها ثابت طوال الشهادة ويمكن الصرف منها شهرياً ومدتها 3 سنوات، والحد الأدنى لشرائها  ألف جنيه.
  • الشهادة البلاتينية المتغيرة: شعر الفائدة بها 8.5% وهي متغيرة ويصرف منها بشكل ربع سنوي، ومدتها ثلاثة سنوات والحد الأدنى لشرائها ألف جنيه.
  • الشهادة الخماسية الثابتة: وسعر الفائدة بها 10.25% والفائدة ثابتة طوال مدة الشهادة التي تصل إلى 5 سنوات ويتم الصرف منها شهرياً، والحد الأدنى لشرائها  ألف جنيه.

شهادات ادخار البنك الأهلي

يسعى دائما البنك الأهلي للدخول في المنافسة القوية بين الكثير من البنوك العاملة في مصر، حيث يقدم الكثير من التسهيلات والقروض وشهادات الادخار للمواطنين، والتي تتناسب مع كافة الفئات، وهذا كله لتسجيعهم على استثمار أموالهم في السوق المصرفي المربح.