ريال مدريد يحسم مستقبل ” النفاثة ” من الرحيل عن الملكي

إتخذ الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني القرار النهائي بشأن واحد من أبرز نجوم الفريق فيما يخص الرحيل عن قلعة الملكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ريال مدريد يحسم مستقبل البرازيلي فينيسيوس جونيور

البداية كانت بخروج بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الاولى من صباح اليوم الأثنين من العاصمة الإسبانية مدريد والتي أكدت وجود نية لدى إدارة الملكي من أجل ضم الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية وهو الأمر الذي يهدد مستقبل بعض اللاعبين الذين يلعبون في مركز الجناح على رأسهم الدولي البرازيلي الشاب فينيسوس جونيور.

وقالت صحيفة ” ماركا ” أن الملكي يتمسك ببقاء جونيور خلال الموسم القادم حتى وإن نجحت الإدارة في الحصول على خدمات كيليان مبابي خلال شهر أغسطس الجاري خاصةً في ظل وجود ثقة كبيرة وقناعة لدى فلورنتينو بيريز رئيس النادي في قدرات اللاعب الشاب.

أنشيلوتي ينوي الأعتماد على فينيسيوس ويرفض رحيله

في الوقت الذي ينوي فيه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للعملاق الإسباني الإعتماد بشكل أساسي على خدمات لاعبه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور الموسم القادم سواء كان باللعب في مركز الجناح الأيسر أو في مركز الجناح الأيمن حال التعاقد مع مبابي.

في المقابل لم تتضح الرؤية فيما يخص الويلزي جاريث بيل من البقاء أو الرحيل خاصةً أنه عاد لتدريبات الملكي بعد نهاية عقده مع توتنهام والذي لعب له الموسم الماضي معارًا.