تصريح ناري من قائد المانيا قبل مواجهة الفراعنة في أولمبياد طوكيو

أدلى جوري كونر لاعب منتخب ألمانيا لكرة اليد اليوم الأثنين الموافق الثاني من شهر أغسطس بتصريحات نارية قبل المواجهة المرتقبة التي ينتظرها المانشافت ضد المنتخب الوطني المصري في الدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

تصريح ناري من قائد المانيا قبل مواجهة الفراعنة في أولمبياد طوكيو

وقال كونر في تصريحات صحفية أدلى بها للموقع الرسمي لدورة الألعاب الاوليمبية عبر شبكة الإنترنت أن منتخب بلاده مستعد لمواجهة المنتخب المصري والمعنويات مرتفعة للغاية.

وواصل :” فريقه رائع للغاية يقدمون كرة يد عصرية بقوة عالمية لكنها مواجهة تحسمها القدرات الفردية للاعبين ونسعى إلى حسم التتويج بمدالية والعودة بها لألمانيا”.

طريقة تأهل المنتخب المصري لربع نهائي أولمبياد طوكيو

وكان المنتخب المصري قد عبر إلى الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 وذلك بعد ان حصد المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد ثمانية نقاط من أربعة مباريات.

حيث حقق رفقاء أحمد الأحمر الفوز في الجولة الأولى على المنتخب البرتغالي قبل الخسارة من بطل العالم المنتخب الدنماركي وفي الجولة الثالثة حصد المنتخب المصري نقاط المباراة أمام المنتخب الياباني.

قبل أن يقتنصوا فوزًا هامًا على المنتخب السويدي في الجولة الرابعة وفي الجولة الأخيرة تمكن المنتخب المصري من الفوز على نظيره البحريني بفارق عشرة أهداف بنتيجة ثلاثين هدفًا مقابل عشرين لتوقعهم القرعة في مواجهة المنتخب الألماني الذي حل ثالثًأ في المجموعة الأولى.