عاجل| عبد الرحمن السديس يدعو لترقب مفاجأة كبرى في تاريخ رئاسة الحرمين الشريفين

السديس يدعو لترقب المفاجأة الكبرى في تاريخ رئاسة الحرمين هذا ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، عقب نشر تدوينة عبر الحساب الرسمي  لرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف الشيخ عبد الرحمن السديس على تويتر  دعا من خلالها منتسبي الرئاسة لترقب الإعلان عن مفاجأة كبرى في تاريخ الرئاسة.

 مفاجأة كبرى في تاريخ رئاسة الحرمين الشريفين

دعا الشيخ عبد الرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي كافة منتسبي الرئاسة إعلان المفاجأة الكبرى التي لم يحدث لها مثيل في تاريخ الرئاسة.

وأشار السديس إلى ملامح المفاجأة الكبرى في تاريخ الرئاسة أنها سوف تشمل هيكلة إدارة متطورة لم تشدها الرئاسة على مر تاريخها.

عاجل| عبد الرحمن السديس يدعو لترقب مفاجأة كبرى في تاريخ رئاسة الحرمين الشريفين

السديس يدعو لترقب المفاجأة الكبرى في تاريخ رئاسة الحرمين

وأفاد السديس أن رئاسة الحرمين قامت برسم وتنفيذ خطط تطويرية مستخدمة الذكاء الصناعي لإنساء مورد للهيكلة الجديدة، وذلك كي يتم اعتماد الرئاسة في المقام الأول علي قاعدة البيانات الإلكترونية والذكاء الصناعي.

وأكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على نجاح موسم الحج العام المنصرم، مشيداً بدور القيادة الرشيدة  بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظ الله ورعاه وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وفي نهاية التغريدة اختتم الشيخ السديس بالدعاء لكافة المسلمين وبحلول الأمن والأمان على البلاد داعياً المولى عز وجل :

 ” أن يكلل الله هذه الجهود المباركة بالتوفيق والنجاح والسداد، وأن يجزي قادة هذه البلاد خير الجزاء على ما يقومون به من تطورات ساهم في رقي المملكة وعلوها”.