’’فرصة العمر’’ الهجرة إلي أوروبا والحصول علي 33 ألف دولار ’’مجاناً’’ للإقامة في قري إيطاليا !!

فرصة العمر السفر إلي ايطاليا وحلم الهجرة إلي أوروبا بمميزات لا يمكن تخيلها، هذه القرى الإيطالية الخلابة ستدفع لك 33 ألف دولار مقابل الانتقال إليها، حيث تخطط منطقة كالابريا في جنوب إيطاليا لتقديم ما يصل إلى 28 ألف يورو للذين يختارون السكن في قراها القديمة، التي تعاني من انخفاض حاد في عدد السكان، 33 ألف دولار تقدمها قرى إيطالية خلابة لجذب الأجانب لها والإقامة فيها؛ وبدء حياة جديدة هناك، مع مشروع تجاري صغير. لكن ما أسباب ذلك؟

 

هل تحلم بالعيش في قرية هادئة وخلابة تستمتع فيها بطقس معتدل طوال العام بدون ضوضاء أو زحام، بل وتتقاضى راتباً مقابل الإقامة هناك؟ الآن بإمكانك تحقيق حلمك بالانتقال إلى جنوب #إيطاليا، ولكن الأموال لا توزع دون مقابل بل يجب أن يلتزم المعنيون ببدء عمل تجاري أو تولي وظيفة معينة تحتاجها القرية بالإضافة إلى ذلك يجب ألا يزيد عمر القادمين الجدد على 40 عاما وأن يستقروا خلال 90 يوماً من قبول الطلب من أجل تلقي الأموال.


وسيتم دفع المساعدة على شكل أقساط شهرية على مدى ثلاث سنوات أو دفعة واحدة لتمويل نشاط جديد مثل مطعم أو متجر أو فندق أو غير ذلك. أما الهدف من ذلك، فهو تحفيز الاقتصاد المحلي وبث حياة جديدة في التجمعات السكانية الصغيرة. وأكثر من 75٪ من المدن في كالابريا يبلغ عدد سكانها حاليا أقل من 5 آلاف نسمة، وهو رقم يثير مخاوف أن تختفي بعض القرى في غضون سنوات إن لم تتجدد بسكانها.

 

’’فرصة العمر’’ الهجرة إلي أوروبا والحصول علي 33 ألف دولار ’’مجاناً’’ للإقامة في قري إيطاليا !! ’’فرصة العمر’’ الهجرة إلي أوروبا والحصول علي 33 ألف دولار ’’مجاناً’’ للإقامة في قري إيطاليا !! ’’فرصة العمر’’ الهجرة إلي أوروبا والحصول علي 33 ألف دولار ’’مجاناً’’ للإقامة في قري إيطاليا !! ’’فرصة العمر’’ الهجرة إلي أوروبا والحصول علي 33 ألف دولار ’’مجاناً’’ للإقامة في قري إيطاليا !!

وقال عضو المجلس الإقليمي جيانلوكا جالو: “نريد أن يتناسب الطلب على الوظائف مع العرض، ولهذا طلبنا من القرى إخبارنا بنوع المهنيين الذين تفتقر إليهم لاستقطابهم”، وتظهر الصور السابقة العديد من المناطق الخلابة بالمكان.