“بهدف قاتل” أسينسيو يُعطل الكمبيوتر الياباني HD| ملخص مباراة إسبانيا واليابان نصف النهائي

ملخص مباراة اسبانيا واليابان اليوم نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2021 كرة القدم، لقاء قوي للغاية بين المنتخب الياباني صاحب الأرض والماتادور الإسباني المُرشح الأول لحصد الميدالية الذهبية، حيث يلتقي الفريقين على ملعب سايتاما لتحديد الطرف المتأهل لنهائي المنافسة الأولمبية وملاقاة الفائز من مباراة البرازيل والمكسيك، نعرض لكم نتيجة مباراة إسبانيا واليابان يلا كورة.

مباراة اسبانيا واليابان

ملخص مباراة إسبانيا واليابان اليوم نصف نهائي الأولمبياد، يبدأ اللقاء الساعة الثانية ظهراً بتوقيت الرياض، الواحدة بتوقيت مصر، وتُذاع من خلال قناة beIN Sports HD 7، وتأهل منتخب إسبانيا إلى الدور قبل النهائي بعد تصدره لمجموعته، وتخطيه عقبة كوت ديفوار بنتيجة 5-3، في اللقاء الذي أمتد للأشواط الإضافية، أما اليابان مستضيف البطولة فحصد العلامة الكاملة من النقاط بالمجموعة الأولى، ثم تغلب على نيوزيلندا بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بينهما.

التشكيل المتوقع لإسبانيا في مباراة اليوم: حراسة المرمى: أوناي سيمون، خط الدفاع: أوسكار جيل – إريك جارسيا – باو توريس – مارك كوكوريلا، خط الوسط: مارتن زوبيميندي – ميكيل ميرينو – بيدري، ثلاثي الهجوم: ميكيل أويارزابال – رافا مير – داني أولمو.

نتيجة اسبانيا واليابان اليوم

وتنافسا المنتخبان في لقاء ودي استعداداً للبطولة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، لاعبو الفريقين، ويسارع لاعب وسط ريال مدريد داني سيبايوس الزمن من أجل اللحاق بمواجهة اليوم، بعد إصابته مؤخراً حسبما أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو، بينما تأكد غياب مدافع برشلونة أوسكار مينجيزا عن التشكيلة بداعي الإصابة التي تعرض لها أمام ساحل العاج بدور الثمانية.

ماتش اسبانيا الأولمبي اليوم

وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي يتمكن منتخب اليابان الأولمبي من بلوغ نصف النهائي عبر مشاركاته تاريخياً بالأولمبياد، وذلك بعد صعوده في نسختي المكسيك 1968 ولندن 2012.

الفائز من مواجهة اسبانيا واليابان سيضرب موعداً نارياً في النهائي مع منتخب البرازيل الذي تمكن من تخطي عقبة المكسيك بركلات الجزاء الترجيحية بعد معاناه كبيرة على أرضية الملعب.

ما زال التعادل سلبياً هو سيد الموقف بين الفريقين على المستطيل الأخضر، الأفضلية لصالح الماتادور ولكن دون خطورة على مرمى أصحاب الأرض.

دخل المنتخبان اسبانيا واليابان إلى الأشواط الإضافية، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 0-0، لقاء به فرص قليلة للغاية نظراً للتوازن الدفاعي الذي يلعبون به.

ماركو أسينسيو يُعطل الكمبيوتر الياباني في الوقت القاتل، ويسجل هدف الفوز ويقود بلاده للمباراة النهائية أمام البرازيل.