بأمر موسيماني.. الأهلي يقترب من ضم إفريقي في الانتقالات الصيفية

نتابع معكم على مدار الساعة كل جديد بشأن صفقات النادي الأهلي المصري، والتي يهتم بها الآلاف من المشجعين والمتابعين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، حيث يشارك المارد الأحمر في العديد من البطولات سواء محلية أو أفريقية، ومن المقرر أن يشارك في كأس العالم لأندية، بعد أن حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة على التوالي.

الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، يتابعون لحظة بلحظة كل الصفقات التي يقوم بها النادي الأهلي، استعداداً للموسم المقبل، وخاصة وأن المارد الأحمر دائما يسعى إلى تجديد الدماء داخل فريق كرة القدم، من أجل الحفاظ على حصد البطولات الإفريقية والمحلية.

الأهلي يقترب من ضم إفريقي في الانتقالات الصيفية

أكد محمد فاروق، مقدم برنامج البريمو، على أن النادي الأهلي يقترب من ضم الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني، وخاصة بعد أن نشر أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن إتمام إحدى الصفقات.

وأضاف أن صفقة الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني هي الأقرب إلى النادي الأهلي، حيث أن موسيماني يرغب في ضم نظراً لأنه لاعب مهري للغاية ويجيد اللعب في مركزي الجناح.

وأشار إلى أن المارد الأحمر عرض على النادي سيمبا التنزاني مبلغ مليون و200 ألف دولار من أجل شراء جناح سيمبا التنزاني، إلا أن نادي التنزاني يريد الحصول على مليون و500 ألف دولار، إلا أن هناك مفاوضات ومرونة في الصفقة.

لويس ميكيسوني من هو؟

أن لويس ميكيسوني يعد لاعب مهري يجيد اللعب في مركزي الجناح، وأنه يجيد اللعب بالقدم اليمنى واليسرى، والتحكم والمهارة بالكرة القدم والمراوغة إلى جانب الدفاع والضغط على الخصم.