نتيجة مباراة الأهلي ووادي دجلة || كهربا يسجل الهدف الأول والأهلي يقترب من الصدارة

تنطلق اليوم مباراة الأهلي ووادي دجلة ضمن فاعليات الدوري المصري، في لقاء مؤجل من الجولة 22  وذلك في المباراة التي تقام على ملعب السلام، في لقاء سوف يشهد قوة كبيرة من جانب الفريقين وخاصة من النادي الأهلي حامل اللقب والذي يسعى إلى الحفاظ على اللقب والفوز به خلال هذا الموسم، ويحتاج النادي إلى تحقيق الثلاثة نقاط من أجل التعادل مع نادي الزمالك والتفوق عليه بالأهداف وتعد خطوة هامة للنادي من أجل تحقيق لقب الدوري.

مباراة الأهلي ووادي دجلة

ويقع النادي الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة من خلال 26 لقاء نجح في الفوز ب17 لقاء منهم، وتعادل في 7 بينما خسر مباراتين فقط، وهو ما يجعله خلف الزمالك بثلاثة نقاط ويحتاج الأهلي إلى الفوز بتلك المباراة من أجل التعادل في النقاط مع الزمالك ويتصدر بفارق الأهداف بينهم.

نتيجة مباراة الأهلي ووادي دجلة || كهربا يسجل الهدف الأول والأهلي يقترب من الصدارة

ويحتاج نادي وادي دجلة أيضاً إلى الفوز في اللقاء من أجل عدم الهبوط، حيث يقع الفريق في المركز ال17 من ترتيب الدوري، برصيد 23 نقطة، بفارق أربعة نقاط فقط عن نادي الإنتاج الحربي متزيل الترتيب، وذلك حيث يسعى الفريق إلى الفوز للاستمرار في الدوري وعدم الهبوط إلى القسم الثاني.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة والقنوات الناقلة

وسوف تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل المباراة من خلال قناة أون تايم سبورت التي تقوم بنقل جميع مباريات الدوري المصري حصرياً، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة من قبل الإعلامي الكبير أحمد شوبير والمعلق مؤمن حسن.

كهربا يسجل الهدف الأول

نجح النادي الأهلي في تسجيل الهدف الأول عن طريق نجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا بعد التصدي لكرة محمد شريف، وبذلك تصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدف نظيف.