عاجل| الاهلي يعلن إصابة مدافع الأهلي المغربي بدر بنون بفيروس كورونا تفاصيل الخبر الان

أعلن مدير نادي الأهلي لكرة القدم ، سيد عبد الحفيظ ، إصابة مدافع الأهلي المغربي بدر بنون بفيروس كورونا بعد أن كانت العينة التي تم أخذها إيجابية بعد أن اشتكى من إصابته بنزلة برد واستبعاده من مباراة الفريق ضد وادي دجلة.

وقال كابتن عبد الحفيظ في تصريح إن عينة بانون كانت إيجابية وتم عزله حتى تعافى من الإصابة. أعرب مدير كرة القدم الأهلي سيد عبد الحفيظ عن سعادته بفوز فريقه 2-1 على وادي دجلة ، مؤكدا أن الدرس في النهائي ، حيث كانت هناك 7 مباريات صعبة في بداية عصر الدوري ، وينبغي أن يكون هناك مزيد من الرغبة. لنفوز ونضمن النتيجة ولكن نحمد الله بثلاث نقاط.

وتابع: “لا شيء سهل. خسرنا النتيجة في متناول اليد ، لكن هذه كرة كل 90 دقيقة. إنها تتطلب التركيز والعزيمة والرغبة من أول ثانية إلى آخر ثانية. لا أعتقد أن ذلك سيكون ممكنا”. هذه المباراة ستمر بموقف بسيط في باقي مباريات الدوري “. وأضاف:” لا نعرف من سنهزم من لاعبي بطولة الدوري ، لكن ما هو الفارق في الأهلي لكرة القدم. مع عودة لاعبي الفريق الأولمبي المستريحين سيتحسن أداؤهم. نفضل أن يكون صلاح في الملعب. قد يكون في الملعب لكن الأخير يعاني من إصابة في إصبع قدمه. “غدا سيتعافون ويتدربون مع الفريق. ..

وتابع: “كرة القدم لها دور سريع. الوضع سيتغير حسب تقدم المباراة بغض النظر عن النجم ، لكن يجب أن نفكر بإيجابية ونمضي قدمًا. يجب أن نصنع التاريخ والمستقبل يتطلب تفكيرًا كبيرًا”.

واضاف “نستعد لفريق سيراميكا ابتداء من يوم غد. هذا فريق متميز. ستشعر انه لم يشارك في الدوري الممتاز في الموسم الاول”.