لو عاوز شقه تمليك.. موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعى “سكن لكل المصريين” وشروط مبادرة التمويل العقاري

موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعى يهدف صندوق دعم الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري إلى توفير العديد من سبل الراحة للمواطنين الراغبين في الحصول على وحدات سكنية ، وذلك ضمن خطة التمويل العقاري التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وتتواجد هذه الوحدات السكنية في العديد من المدن الجديدة. مساحات مختلفة تلبي رغبات الجميع سواء من ذوي الدخل المحدود أو المتوسط ​​ولهذا يبحث المصريون عن مواعيد التقديم والإجراءات وكل ما يتعلق بالشقق السكنية. تابعنا.

موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعى

قررت الحكومة مؤخرًا إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة “إسكان لكل المصريين” التي أعلنها الرئيس السيسي ، لأن هذه المرحلة تضم العديد من الوحدات السكنية لذوي الدخل المنخفض والمتوسط. لتتناسب مع جميع الفئات الراغبة في الحصول على شقق سكنية ، فإنها تخطط للالتزام بتنفيذ خطة تمويل عقاري بنسبة 3٪.

ويخطط المواطنون لحجز شقق إسكان اجتماعي اعتباراً من الأحد المقبل ويستمر حتى الخميس 14 أغسطس ، وذلك للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة ، ويبدأ الحجز لجميع المواطنين يوم الأحد 15 أغسطس ويستمر حتى سبتمبر الخميس 9 سبتمبر.

طرق الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الجديد

  1. على المواطنين متابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي والموجودة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. أو قم بزيارة الصفحة الرسمية على YouTube .
  2. أو اتصل برقم مركز اتصال خدمة العملاء التابع للصندوق: أي هاتف محمول يتصل بـ 5999 أو 5777 أو 1188 ، أي اتصال هاتف ثابت 090071117