تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا لكرة اليد في الدور قبل النهائي أولمبياد طوكيو 2020 “رجال”  Egypt VS France

مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد في الدور قبل النهائي أولمبياد طوكيو 2020 الحدث الكروي المرتقب من محبي الرياضة، حيث لم يعد سوى ساعات ويلتقي فريق الفراعنة كرة اليد مع نظيره الفرنسي في الدور قبل نهائي أولمبياد طوكيو.

لذلك يشهد الآن مؤشر البحث عمليات بحث حول تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا لكرة اليد في الدور قبل النهائي أولمبياد طوكيو وهو ما سوف نسلط الضوء حوله عبر تقريرنا اليوم.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا لكرة اليد في الدور قبل النهائي أولمبياد طوكيو 2020 “رجال”  Egypt VS France

مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد اليوم 5-8-2021

مواجهة نارية مرتقبة يخوضها منتخب الفراعنة مع منتخب فرنسا في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020 كرة اليد رجال، والتي يتم بثها اليوم الخميس الموافق 5 أغسطس 2021.

موعد مباراة مصر وفرنسا كرة يد رجال دورة الالعاب الأولمبية طوكيو 2020

تقام مباراة قبل نهائي أولمبياد طوكيو 2020 مصر وفرنسا كرة اليد رجال الخميس 5-8-2021 على ملعب الصالة الرئيسية ملعب يويوغي ناسيونال ستاديوم وفقا للتوقيتات التالية :

  • الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة الحادية صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا لكرة اليد رجال نصف نهائي دورة أولمبياد طوكيو 2020

مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية هي صاحبة حق عرض وبث مباريات كرة يد أولمبياد طوكيو 2020، ويتم نقل مباراة مصر وفرنسا كرة اليد عبر تردد قناة بي ان سبورت إكسترا على النايل سات، ولاستقبال تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا لكرة اليد في الدور قبل النهائي أولمبياد طوكيو 2020 قم بكتابة البيانات والرموز التالية.

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 12604
  • استقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

نتيجة مباراة مصر وفرنسا كرة اليد الدور قبل النهائي أولمبياد طوكيو 2020

من المتوقع أن يفوز منتخب مصر على منتخب فرنسا في مباراة نصف نهائي كرة يد رجال أولمبياد طوكيو الحالية، وسوف يواجه الفائز من مباراة الدنمارك وإسبانيا على الميدالية الذهبية.

وفي حال خسارة منتخب الفراعنة في مباراته مع فرنسا اليوم، سيلعب على الميدالية البرونزية مع الفريق الخاسر من مباراة الدنمارك وإسبانيا.