أول تعليق رسمي من الأهلي بعد إعلان إقامة مباراة السوبر الأفريقي 2021 أمام الزمالك

كشف الكابتن رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي في النادي الأهلي عن تفاصيل اختيار القلعة الحمراء للمشاركة في نهائي بطولة السوبر الأفريقي لكرة اليد 2021 أمام نادي الزمالك، وهذا على الرغم من عدم فوز الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا أو لقب كأس الكؤوس الأفريقية لموسم 2020-2021.

وقال “عبد القادر” في أول تعليق رسمي للنادي الأهلي حول تلك المباراة: “الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، قد أخبرنا بشكل رسمي عن كون الأهلي سوف يشارك في نهائي كأس السوبر 2021 بدلًا من نادي النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس والذي أنسحب بشكل نهائي لظروف خاصة”.

وأوضح مدير النشاط الرياضي في القلعة الحمراء، بأن الأهلي والزمالك قد وافقا على إقامة هذه المباراة، وكذلك وافق الطرفين على أن تقام تلك المباراة التاريخية في القاهرة بدلًا من إقامته في المغرب.

وبحسب مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، فإن الاتحاد الأفريقي قد حدد يوم 18 أغسطس المقبل موعدًا لنهائي كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، وهو الأمر الذي لاقى ترحاب كبير من جانب القلعة الحمراء ومنافسه وغريمه التقليدي الفارس الأبيض.

وفي أول رفد فعل من قبل مسؤولي الزمالك على اختيار الأهلي ليكون هو منافس الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد 2021، فقد أكدوا بأن فريق اليد بالقلعة البيضاء قادر على هزيمة أي منافس سواء كان الأهلي أو النجم الساحلي، بل على العكس هناك ترحاب كبير بأن يكون النهائي مصري خالص.